بالفيديو.. برشلونة ينفجر فى لاكورونيا بثمانية تاريخية فى ليلة فك النحس

الأربعاء، 20 أبريل 2016 09:53 م
بالفيديو.. برشلونة ينفجر فى لاكورونيا بثمانية تاريخية فى ليلة فك النحس فرحة سواريز مع لاعبى برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق برشلونة الإسبانى، فوزا تاريخيا على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 8 / 0، فى المواجهة الحاسمة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "ريازور"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني.

سجل نجم أوروجواى لويس سواريز، هدف التقدم للفريق الكتالونى فى الدقيقة 11 من زمن المباراة، وهو الهدف الأول له بالليجا منذ 6 مارس الماضى، وتحديدا عندما هز شباك إيبار.




أضاف الأوروجويانى سواريز الهدف الثانى للبارسا فى الدقيقة 25 من زمن المباراة، بعد تمريرة رائعة من الأرجنتينى ليونيل ميسي.



ثم نجح الكراوتى إيفان راكيتيتش فى تعزيز تقدم الفريق الكتالونى بالهدف الثالث فى الدقيقة 47 من زمن المباراة.



أكمل لويس سواريز الثلاثية "هاتريك" فى الدقيقة 53 من زمن المباراة، بعد تمريرة خرافية من البرغوث الأرجنتينى.



ثم أضاف النجم الأوروجويانى سواريز الخامس للبارسا والرابع له فى المباراة، بالدقيقة 64 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 30 هدفا فى الموسم الحالى، جاء بهم فى المركز الثانى بقائمة هدافى الليجا خلف رونالدو صاحب الـ31 هدفا.




كما سجل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الهدف رقم 501 فى مسيرته والسادس للفريق الكتالونى فى المباراة بالدقيقة 73 من زمن المباراة.



سجل المدافع مارك بارترا الهدف السابع لكتيبة البلوجرانا فى الدقيقة 79، ثم أضاف النجم نيمار دا سيلفا الثامن بعدها بدقيقتين، وهو الأول للبرازيلى فى الليجا منذ شهر.






برشلونة يستعيد ذاكرة الانتصارات


يعد هذا الفوز هو الأول للفريق الكتالونى فى الليجا منذ 12 مارس الماضى، حيث تعادل برشلونة بعدها مع فياريال ثم تلقى 3 هزائم متتالية أمام كلا من ريال مدريد، ريال سوسيداد، وأخيرا فالنسيا.

برشلونة ينفرد بالصدارة


بهذه النتيجة يرفع برشلونة رصيده إلى 79 نقطة، لينفرد بصدارة ترتيب الليجا مؤقتا بفارق 3 نقاط مع أتلتيكو مدريد "الوصيف" برصيد 76 نقطة، حيث يتقدم الروخى بلانكوس حاليا على أتليتك بلباو بنتيجة 1 / 0 حتى نهاية الشوط الأول للمباراة، فيما يأتى ريال مدريد خلفهما برصيد 75 نقطة، ويلتقى الفريق الملكى مع فياريال فى العاشرة من مساء اليوم.


أخبار متعلقة


أخبار ميسى اليوم.. البرغوث أمل برشلونة فى العودة للانتصارات ضد ديبورتيفو
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. صمود نافاس.. فشل برشلونة وموعد أخر جولتين
بالفيديو.. رونالدو وبنزيما الثنائى الأكثر رعبا فى أوروبا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة