أخبار الدوري الإسباني اليوم.. صمود نافاس.. فشل برشلونة وموعد أخر جولتين

الأربعاء، 20 أبريل 2016 07:30 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. صمود نافاس.. فشل برشلونة وموعد أخر جولتين نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسابقة الدوري الاسباني اليوم، الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى.

أخر جولتين فى توقيت واحد


أكد الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، على موافقته بإقامة معظم مباريات أخر جولتين من مسابقة الليجا فى نفس التوقيت، منعا للتلاعب فى نتائج المباريات التى تؤثر بشكل كبير على الفريق المتوج بلقب البطولة، والأندية التى ستهبط لدورى الدرجة الثانية.
ومن المقرر أن يلتقى برشلونة فى أخر جولتين بالدوري الإسباني أمام كلا من "إسبانيول، وغرناطة" على الترتيب، فيما يواجه أتلتيكو مدريد فريقى "ليفانتى، وسيلتا فيجو"، كما يلتقى ريال مدريد مع "فالنسيا، وديبورتيفو لاكورونيا".


نافس صامد 300 دقيقة


2-كيلور-نافاس
يملك كيلور نافاس حارس ريال مدريد، شباكا نظيفة فى أخر 300 دقيقة خاضها على ملعب "سانتياجو برنابيو" بمختلف البطولات، حيث ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن شباك الحارس الكوستاريكى لم تهتز فى معقل الميرنجى منذ 5 مارس الماضى عندما تلقى أخر الأهداف أمام سيلتا فيجو، ليحافظ على صموده لنحو 46 يوما.


برشلونة فاشل فى الهدف الافتتاحى



1-ميسي

فشل فريق برشلونة فى هز الشباك أولا خلال المباريات الأربع الأخيرة التى خاضها فى مسابقتى الليجا ودورى أبطال أوروبا، أمام أتلتيكو مدريد بربع نهائى تشامبيونزليج "ذهابا وإيابا"، وهو نفس الأمر أمام ريال سوسيداد وفالنسيا بالجولتين الماضيتين فى الدوري الإسباني.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة يكون بطيئا للغاية فى تسجيل الهدف الأول حيث يحتاج متوسط يصل إلى 36 دقيقة على "كامب نو"، وترتفع إلى 38 دقيقة خارج الديار، مضيفة أن الفريق الكتالونى يحتل المركز الثامن فى قائمة الأندية التى تملك السرعة الأفضل فى تسجيل الهدف الافتتاحى بعد كلا من "أتلتيكو مدريد، ريال سوسيداد، إيبار، رايو فايكانو، سبورتنج خيخون، إسبانيول، وأتليتك بلباو".


أخبار متعلقة


أخبار ريال مدريد اليوم.. روح 2012 تحضر لمطاردة برشلونة فى آخر 5 مباريات

أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. ميسى مُرعب الديبور وتكريم أسطورة الريال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة