استعدادا لشم النسيم..محافظة القاهرة تشن حملات مكثفة على محلات الرنجة والفسيخ

الأحد، 17 أبريل 2016 11:59 ص
استعدادا لشم النسيم..محافظة القاهرة تشن حملات مكثفة على محلات الرنجة والفسيخ الفسيخ والرنجة صورة ارشيفية
كتب: ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد اللواء احمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة على مديرى مديريات الشئون الصحية والطب البيطرى والتموين ورؤساء الاحياء بالتنسيق مع شرطة المرافق بتكثيف الحملات الرقابية المشتركة ، للتأكد من صلاحية الأسماك المملحة والمدخنة واللحوم والدواجن المعروضة للبيع، والتأكد من سلامة المعروضات وضبط ومصادرة السلع المهربة والغير صالحة للاستهلاك حفاظًا على صحة المواطنين وتكثيف المرور على الثلاجات والأسواق والمحلات ومراجعة البيانات المدونة على السلع والتأكد من الإفراج الصحي وسحب العينات منها وتحليلها ومصادرة المنتجات المخالفة للاشتراطات الصحية حفاظاً على صحة المواطن خلال الاحتفالات الربيع .
كما أمر اللواء تيمور رؤساء الأحياء وهيئة النظافة وشرطة المرافق بمراجعة الإشغالات أمام الكنائس والتأكد من صلاحية أعمدة الإنارة ورفع كفاءتها استعداد لأعياد الإخوة المسيحيين مؤكداً على عدم السماح قطعياً بوجود اى إشغالات امام دور العبادة ومراجعة السيارات المتهالكة ورفعها فوراً حفاظاً على المواطنين والمترددين على دور العبادة .
وكلف اللواء تيمور رئيس هيئة النظافة بتكثيف حملات النظافة وزيادة عدد العمال ومنع الأجازات ورفع كفاءة الحدائق خلال أعياد الربيع ، ورفع درجة الاستعداد القصوى بغرف العمليات لتلقي شكاوي المواطنين على مدار 24 ساعة خلال فترة الأجازات القادمة .


موضوعات متعلقة

الحكومة تعلن الطوارئ استعدادا لـ"شم النسيم".. مباحث التموين تصادر 180 طن رنجة وفسيخ فاسد.. وغرفة عمليات 24 ساعة لتلقى شكاوى المواطنين .. حسنى زكى: تعزيز القوات على محطات الوقود لمواجه أى أعمال عنف

http://www.youm7.com/story/2016/4/16/الحكومة-تعلن-الطوارئ-استعدادا-لـشم-النسيم-مباحث-التموين-تصاد/2677239#










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة