أخبار برشلونة اليوم.. عودة دوجلاس وفيدال لقائمة البارسا أمام فالنسيا

الأحد، 17 أبريل 2016 01:21 م
أخبار برشلونة اليوم.. عودة دوجلاس وفيدال لقائمة البارسا أمام فالنسيا برشلونة يسعى لاستعادة الانتصارات أمام فالنسيا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة الإسبانى، قائمة الفريق لمواجهة فالنسيا، الليلة فى الثامنة والنصف، مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الليجا.

شهدت قائمة برشلونة لمباراة الخفافيش عودة الثنائى أليكس فيدال ودوجلاس، بينما لم تطرأ أى مفاجآت على القائمة.

فيما يلى قائمة برشلونة المكونة من 18 لاعبًا لمواجهة فالنسيا:


تير شتيجن، كلاوديو برافو، دوجلاس، جيرارد بيكيه، إيفان راكيتيتش، سيرجيو، دانيال ألفيس، أندريس إنييستا، لويس سواريز، ليونيل ميسي، نيمار دا سيلفا، خافيير ماسكيرانو، مارك بارترا، منير الحدادى، جوردة ألبا، سيرجى روبرتو، أدريانو، أليكس فيدال.

برشلونة يستهدف استعادة الانتصارات أمام فالنسيا

ويقاتل برشلونة من أجل استعادة نغمة الانتصارات أمام فالنسيا، خاصة أنه فاز عليها بسباعية نظيفة خلال ذهاب الدور نصف النهائى بكأس ملك إسبانيا هذا الموسم على ملعب "كامب نو"، ولم يحقق البارسا الفوز فى آخر 4 مباريات كلفته الخروج من دورى أبطال أوروبا بعد الخسارة من منافسه أتلتيكو مدريد، بهدفين نظيفين، فى إياب ربع نهائى "شامبيونزليج" ليقصيه من البطولة الأوروبية.

ويمثل الفوز مسألة حياة أو موت لرجال لويس إنريكى خاصة بعدما قلص غريمه التقليدى ريال مدريد الفارق إلى نقطة واحدة بعد فوزه على خيتافى، أمس السبت، (5-1) ليرتقى الفريق الملكى للمركز الثانى مؤقتًا فى انتظار ما ستسفر عنه مواجهة جاره أتلتيكو مدريد أمام غرناطة.


1



أخبار متعلقة


- موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم بالدورى الإسبانى والقناة الناقلة

- برشلونة يسعى لإنقاذ الليجا أمام فالنسيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة