موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم بالدورى الإسبانى والقناة الناقلة

الأحد، 17 أبريل 2016 09:30 ص
موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم بالدورى الإسبانى والقناة الناقلة فريق برشلونة - صورة أرشيفية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق برشلونة الإسبانى، مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف فريق فالنسيا، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإسبانى "الليجا".

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة النارية فى الثامنة ونصف من مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، وستذاع على قناة beIN sports 3HD.

موقف الفريقان فى الجدول


يتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسبانى برصيد 76 نقطة، متفوقا على قطبا مدريد "الريال، أتلتيكو" صاحبا المركزين الثانى والثالث على الترتيب، فيما يتراجع فريق فالنسيا للمركز الـ14 برصيد 37 نقطة فقط.

برشلونة لمحاولة حسم اللقب


يسعى الفريق الكتالونى إلى تحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل استكمال مشواره فى حسم لقب الليجا، خاصة عقب حصده نقطة واحدة فقط من أخر 3 مباريات بالمسابقة، وأصبح الفارق نقطة واحدة فقط مع ريال مدريد الذى اكتسح خيتافى بخمسة أهداف مقابل هدف خلال نفس الجولة.
فيما يأتى أتلتيكو مدريد فى المركز الثالث "مؤقتا" برصيد 73 نقطة، ومن المقرر أن يخوض الروخى بلانكوس مواجهة سهلة على أرضه ووسط جماهير أمام فريق غرناطة فى ملعب "فيسنتى كالديرون"، فى السادسة وربع من مساء اليوم الأحد.

فالنسيا يسعى للثأر


يأمل فريق فالنسيا إلى مواصلة الانتصارات عقب تحقيق الخفافيش فوزا مفاجئا على حساب أشبيلية بنتيجة (2-1) فى الجولة الماضية بعد 4 هزائم متتالية، كما يسعى إلى الثأر من برشلونة الذى أقصاه من الدور نصف النهائى كأس إسبانيا بعدما تغلب عليه (8-1) فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.


موضوعات متعلقة..


- أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يتفوق تهديفيا على خيتافى بأكمله

- أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. أهداف الدون تمهد للفوز بدورى الأبطال

- أخبار برشلونة اليوم.. 10 سنوات من الانتصارات والانكسارات بدورى الأبطال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة