رئيس البرلمان القبرصى لـ سامح شكرى: نتطلع لإنشاء لجنة صداقة فى البرلمان

الإثنين، 11 أبريل 2016 08:34 م
رئيس البرلمان القبرصى لـ سامح شكرى: نتطلع لإنشاء لجنة صداقة فى البرلمان سامح شكرى يلتقى رئيس البرلمان القبرصى
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل سامح شكرى وزير الخارجية، اليوم الاثنين، رئيس البرلمان القبرصى "ياناكس أوميرو"، والذى يزور مصر حاليًا بهدف تعزيز التعاون مع البرلمان المصرى والتواصل مع الحكومة المصرية على مستوياتها المختلفة.

وصرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية، بأن اللقاء بين وزير الخارجية ورئيس البرلمان القبرصى اتسم بقدر كبير من الود وعكس العلاقة المتميزة والقوية بين مصر وقبرص والرغبة المتبادلة فى توثيق التعاون على المستويين الرسمى والشعبى، حيث أعرب رئيس البرلمان عن سعادته من مستوى التعاون القائم بين البلدين وتطلعه لإنشاء لجنة صداقة مصرية قبرصية فى البرلمانين المصرى والقبرصى.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية، بأن الوزير سامح شكرى أكد تقدير مصر البالغ للعلاقة الإستراتيجية القائمة بين مصر وقبرص، والشراكة الإستراتيجية الثلاثية بين مصر وقبرص واليونان، مؤكدًا أن الإرادة السياسية لدى قيادات الدول الثلاث تدفع نحو المزيد من التعاون والتنسيق بهدف الارتقاء بهذه العلاقة إلى أسمى مستوياتها.

كما استعرض شكرى العديد من الملفات المتعلقة بالأوضاع الإقليمية والتحديات التى تواجه منطقة الشرق الأوسط، لاسيما التحدى المتعلق بمكافحة الإرهاب.


موضوعات متعلقة


رئيس البرلمان القبرصى: سنكون سفراء لمصر فى البرلمان الأوروبى












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة