البدرى فرغلى يطالب بإقالة غادة والى.. ويؤكد: "أنا مش قادر عليها"

الأربعاء، 09 مارس 2016 10:35 م
البدرى فرغلى يطالب بإقالة غادة والى.. ويؤكد: "أنا مش قادر عليها" البدرى فرغلى رئيس اتحاد المعاشات
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب البدرى فرغلى، رئيس اتحاد المعاشات، بإقالة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، وقال إن المبالغ المالية التى أعلنت عنها الوزارة لأصحاب المعاشات ليست صحيحة، مضيفًا: "أنا مش قادر على الوزيرة غادة والى، وتستغل الوضع الحالى الذى تمر به الدولة ضد أصحاب المعاشات".

وأضاف، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة"، أن الأرقام الصحيحة 450 مليار جنيه، جميعها صكوك، غير قابلة للتداول، بالإضافة إلى 162 مليار جنيه لا أحد يعلم عنها أحد شيئًا، و155 مليار جنيه استثمارات لوزارة التضامن الاجتماعى.

وأوضح أن أصحاب المعاشات ليسوا عبئًا على الدولة، ولكن الخزانة العامة هى التى تحولت لعبء على أصحاب المعاشات، مشيرًا إلى أن أصحاب المعاشات يدخلون فى كارثة اجتماعية بسبب وزارة التضامن.

وأكد وجود مجاعة يعانى منها أصحاب المعاشات، معلنًا تحديه لوزيرة التضامن الاجتماعى بتكذيب تصريحاته، مطالبًا بإقالة الوزيرة.

كانت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، أعلنت أن الحكومة لا يمكنها تحمل أموال المعاشات والتأمينات، والالتزام بها.


موضوعات متعلقة:


- تفاصيل زيارة اتحاد أصحاب المعاشات للبرلمان..مذكرة رسمية لرئيس النواب لإلزام الحكومة بإصدار مشروع قانون لإنشاء هيئة مستقلة لإدارة واستثمار أموال "المعاشات والتأمينات".. وإقرارات علاوات ما بين 15 لـ20%









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح العبد

وحياتك ياعم فرغلى

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن النيل

اموال المعاشات لابد من تطويرها والحفاظ عليها لانها رصيد للمعاشات

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل حمزة احمد

اين فلوس المعاشات يا وزيرة الفساد الاجتماعى .

عدد الردود 0

بواسطة:

Falcon

المجاهد الحر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة