"الوفد" يعقد اجتماعًا الأحد لحسم مرشحيه فى انتخابات لجان البرلمان

الخميس، 31 مارس 2016 03:57 م
"الوفد" يعقد اجتماعًا الأحد لحسم مرشحيه فى انتخابات لجان البرلمان النائب محمد فؤاد المتحدث الرسمى للهيئة البرلمانية لحزب الوفد
كتبت - إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد فؤاد، المتحدث الرسمى للهيئة البرلمانية لحزب الوفد، إن الحزب سيعقد اجتماعاً الأحد المقبل، للتنسيق على القائمة النهائية لاختيارات اللجان وألا يكون لديهم أكثر من مرشح فى منصب واحد، لافتاً إلى أن الحزب يكن كل الاحترام لجميع المرشحين على مناصب لجان البرلمان.

وأضاف فؤاد فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الحزب ينافس بقوة على ثلاث لجان وهم: "الإدارة المحلية والتشريعية والطاقة، لافتا إلى أن أحمد السجينى وبهاء الدين أبو شقة، هما الاكفأ فى الترشح على رئاسة اللجان ولا مجال لتنازلهم عن الترشح لصالح أحد، مشددًا على أنه تم اختيارهم بدقة ولديهم من الخبرة والقدرة على العطاء.

وأشار إلى أن الحزب سيقوم بكل الاتصالات اللازمة على مستوى اللجان لدعم مرشحيه، موضحاً أن من بين مرشحيهم أيضا اللواء هانى أباظة لوكالة التعليم، وحسنى حافظ لوكالة لجنة الصحة.

وشدد على أن جلسات التوافق متروكة لكل مرشح وفقًا لاجتهاداته الفردية على مستوى اللجنة النوعية التى سيترشح عليها.



موضوعات متعلقة..


معركة اللجان النوعية تنتظر إقرار لائحة "النواب".. التكتلات البرلمانية ترفع حالة الطوارئ.. "دعم مصر" يدرس الدفع بأكثر من مرشح لاحتواء غضب نوابه.. والوفد: الكفاءة تحكم اختياراتنا

أيمن أبو العلا: مستعد للتشاور مع المرشحين المتنافسين على رئاسة لجنة الصحة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة