بالفيديو.. ثلاثية كولومبيا تُهدد صدارة الإكوادور فى تصفيات المونديال

الأربعاء، 30 مارس 2016 12:45 ص
بالفيديو.. ثلاثية كولومبيا تُهدد صدارة الإكوادور فى تصفيات المونديال فرحة كارلوس باكا بالفوز على الإكوادور
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اكتسح المنتخب الكولومبى ضيفه الإكوادورى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "ميتروبوليتانو"، فى افتتاح الجولة السادسة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

افتتح كارلوس باكا مهاجم ميلان الإيطالى، أهداف كولومبيا فى الدقيقة 15، وأضاف سيباستيان بيريز الهدف الثانى فى الدقيقة 48، قبل أن يضيف باكا الهدف الثانى له والثالث لمنتخب بلاده فى الدقيقة 67 من عمر المباراة، إلا أن المنتخب الضيف سجل هدف تقليص الفارق من ركلة حرة رائعة عن طريق مايكل أروبو فى الدقيقة 90 والأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة.



ورغم الهزيمة إلا أن منتخب الإكوادور ظل متربعاً على صدارة المجموعة بعدما تجمد رصيده عند 13 نقطة، غلا أنه أصبح مهدداً بفقدان الصدارة حال فوز أوروجواى على بيرو فى المباراة التى تُقام بينهما بعد قليل، فيما رفع منتخب كولومبيا رصيده إلى 10 نقاط، ليحتل المركز الثالث مؤقتاً بالتساوى مع منتخب أوروجواى صاحب المركز الثانى بنفس عدد النقاط، ولكن بفارق الأهداف.

ومن المقرر أن تستكمل باقى مباريات الجولة، بلقاءات أوروجواى أمام بيرو، والأرجنتين أمام بوليفيا، وفنزويلا أمام تشيلى، وأخيراً باراجواى أمام البرازيل.



أخبار متعلقة..


- أخبار ميسي اليوم.. خوف من الإصابة قبل الكلاسيكو.. وثنائية تفصله عن الهدف 500


- أخبار نيمار اليوم.. البرازيل تنقلب على مهاجم البارسا بسبب الإنذارات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة