أخبار نيمار اليوم .. البرازيل تنقلب على مهاجم البارسا بسبب الإنذارات

الثلاثاء، 29 مارس 2016 05:59 م
أخبار نيمار اليوم .. البرازيل تنقلب على مهاجم البارسا بسبب الإنذارات حالة غضب بالبرازيل بسبب أداء نيمار مع السامبا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت الصحافة البرازيلية انتقادات لاذعة إلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، بسبب غيابه عن مواجهة السامبا ضد باراجواى المحدد لها فى تمام الساعة الثالثة إلا ربع فجر غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

إنذارات نيمار تفوق أهدافه مع البرازيل


أشارت صحيفة "أس" الإسبانية نقلًا عن الصحافة البرازيلية إلى أن غياب نيمار عن مواجهة باراجواى بمثابة "القشة التى قسمت ظهر البعير"، موضحة أن عدد المباريات التى غاب عنها نيمار مع منتخب السامبا تحت قيادة المدير الفنى الحالى كارلوس دونجا بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وعددهم 5 مباريات، يفوق الأهداف التى سجلها "3".

نيمار فى 2015: 5 إنذارات و3 أهداف


وكان نيمار قد حصل على 5 بطاقات صفراء مع منتخب البرازيل فى 2015 بينما سجل 4 أهداف فى 10 مباريات، وهو ما يثير غضب الجماهير البرازيلية من مهاجم سانتوس السابق، خاصة أنه لا يحصل على هذا الكم الهائل من البطاقات الصفراء مع فريقه الحالى برشلونة، حيث نال نيمار 8 بطاقات صفراء مع البارسا فى 51 مباراة الموسم الماضى.

ويعانى المنتخب البرازيلى الذى يواجه منافسًا عنيدًا مثل باراجواى، من تذبذب مستوى نتائجه فى السنوات الأخيرة وهو ما انعكس على مواجهاته فى التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، حيث لم يحصد منتخب السامبا سوى 8 نقاط من 5 مباريات بواقع فوزين وتعادلين وهزيمة.



أخبار متعلقة



أخبار نيمار اليوم.. 14 بطاقة صفراء فى 70 مباراة دولية مع منتخب البرازيل


أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يقضى عُطلة قصيرة فى بلاده قبل الكلاسيكو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة