إسرائيل: الجيش السورى استنفد 90% من ترسانته الصاروخية

السبت، 26 مارس 2016 01:49 م
إسرائيل: الجيش السورى استنفد 90% من ترسانته الصاروخية رئيس شعبة الاستخبارات بالجيش الإسرائيلى سابقا عاموس يدلن
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رئيس شعبة الاستخبارات بجيش الاحتلال الإسرائيلى سابقا، الجنرال عاموس يدلن، إن سوريا أصبحت تحتل المركز الثالث فى قائمة الدول والتنظيمات التى تهدد إسرائيل وقبل الخطر النووى الإيرانى.

وأضاف المسئول العسكرى الإسرائيلى أن الجيش الروسى باق فى سوريا ولم يتخل عن حربه ضد تنظيم داعش، موضحا أن النظام السورى استنفد 90% من ترسانته الصاروخية التى كانت تهدد إسرائيل خلال الحرب الأهلية الدائرة فى بلاده.

ونقلت الإذاعة العامة الإسرائيلية، عن يدلين قوله خلال مشاركته فى ندوة ثقافية اقيمت فى بئر السبع قبل ظهر اليوم السبت، أن إسرائيل زودت أجهزة استخبارات غربية بمعلومات فى الماضى، ساهمت فى إحباط عدد من العمليات الإرهابية، على حد قوله.


موضوعات متعلقة..



إسرائيل تزعم: "استقبالنا أكثر من 2000 جريح سورى خلال الـ 3 سنوات الماضية .. ونقيم شبه قرية للاجئين سوريين".. مساعدات جيش الاحتلال للمعارضة السورية المسلحة تثير الشبهات



فى أول تصريح علنى.. نائب رئيس الأركان الإسرائيلى: التوتر فى المنطقة مفيدة لإسرائيل..يائير جولان: بنينا قوة ردع كافية تتضمن لها الهدوء..ولن نغزو لبنان حاليا حتى لا نشوش على الفوضى..وننسق دائما مع الروس



إسرائيل تعترف بخطورة الجيش المصرى.. حاخام يهودى: جيش مصر لا يزال أكبر خطر على تل أبيب.. ويؤكد: عزز قوته بعشرات الأسلحة المتطورة منذ توقيع اتفاقية "السلام"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي

الجيش السوري استنفذ 90? اكثر من 90? من ترسانته الصاروخية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة