محمود طاهر: استقرار فريق الكرة + مارتن يول = عودة الأهلى لليابان

السبت، 26 مارس 2016 01:21 م
محمود طاهر: استقرار فريق الكرة + مارتن يول = عودة الأهلى لليابان محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على الثقة الغالية التى طوقوا بها عنق المجلس، مؤكداً أن التأييد الكاسح من قبل الجمعية العمومية يحمله وزملاءه فى مجلس الإدارة مسئولية كبيرة خلال المرحلة المقبلة.

وأكد المهندس محمود طاهر، أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من الإنجازات على كافة الأصعدة، مشيراً إلى أن هناك خطة متكاملة لزيادة موارد النادى للوفاء بكل الاحتياجات بالفروع الثلاثة، الأمر الذى يترتب عليه بذل المزيد من الجهد فى هذا الاتجاه، موضحاً أنه سعيد بحالة الاستقرار التى ينعم بها فريق الكرة وعلى رأس جهازه الفنى المدرب الكبير مارتن يول، والذى سيكون له دور بارز مع كل عناصر المنظومة للعودة بالأهلى للمشاركة فى بطولة العالم للأندية باليابان وهو الهدف الذى يسعى إليه.

وأشار رئيس النادى الأهلى إلى اعتزازه بالمظهر الحضارى لأعضاء النادى خلال مناقشتهم لجدول الأعمال وإصرارهم على الصورة المشرفة للأهلى والانحياز لمصلحة النادى، بعيداً عن الأسماء، وقال إن مجلس الإدارة يبذل أقصى ما لديه منذ توليه المسئولية من أجل الارتقاء بكل قطاعات النادى سواء الإنشائية أو الرياضية أو الخدمية.

وأكد محمود طاهر أنه يسابق الزمن من أجل الوفاء بكل ما وعد به، ليبقى الأهلى دائماً فى أحسن صورة، وشدد رئيس الأهلى على أن الموافقة على الميزانية بهذه الأغلبية يؤكد على أن المجلس يسير فى الطريق الصحيح من أجل الأهلى وأعضائه، وقال إنه يحترم كل وجهات النظر، لكن تبقى مصلحة النادى التى تحكم قراره وكل أعضاء مجلسه وهذا عهده من البداية.

وقال إن النشاط الرياضى سوف ينال الاهتمام الذى يستحقه لاستعادة البطولات الغائبة فى ظل حالة التطوير التى يشهدها حالياً، مؤكدا أن المجلس لن يغفل فى أى وقت أعضاء الأهلى وحقوقهم المشروعة فى الحصول على أحسن خدمات إن لم تكن الأفضل بين كل الأندية، ووجه محمود طاهر التحية لكل إدارات النادى لتعاونها وحرصها على بذل الجهد وأداء دورها على الوجه الأكمل ليظل الأهلى هو الرائد دائماً.


أخبار متعلقة:


نجاح الجمعية العمومية للأهلى.. 80% نسبة الموافقة على ميزانية مجلس طاهر.. رفع اسم الخطيب من الكشوف يثير جماهير الأحمر.. والقيعى: ما حدث مهزلة.. عبدالصادق وطاهر يتجاهلان التحية.. والعامرى المعارض الوحيد

محمود طاهر: ننتظر نتيجة الطعن لعودة باقى الأعضاء واستكمال مسلسل النجاحات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة