نجاح الجمعية العمومية للأهلى.. 80% نسبة الموافقة على ميزانية مجلس طاهر.. رفع اسم الخطيب من الكشوف يثير جماهير الأحمر.. والقيعى: ما حدث مهزلة.. عبدالصادق وطاهر يتجاهلان التحية.. والعامرى المعارض الوحيد

الجمعة، 25 مارس 2016 07:01 م
نجاح الجمعية العمومية للأهلى.. 80% نسبة الموافقة على ميزانية مجلس طاهر.. رفع اسم الخطيب من الكشوف يثير جماهير الأحمر.. والقيعى: ما حدث مهزلة.. عبدالصادق وطاهر يتجاهلان التحية.. والعامرى المعارض الوحيد محمود طاهر رئيس النادى الأهلى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفر اجتماع الجمعية العمومية للنادى الأهلى، والذى أقيم اليوم الجمعة بمقر النادى بالجزيرة، عن موافقة الأعضاء على الميزانية المقدمة من مجلس إدارة النادى برئاسة محمود طاهر، بنسبة وصلت إلى 80%.

باب التسجيل فى كشوف الجمعية العمومية تم فتحه أمام أعضاء النادى، منذ التاسعة صباحاً، حيث توالى حضور عدد كبير من رموز النادى وأعضائه، وكان محمود الخطيب أسطورة القلعة الحمراء، ونائب رئيس النادى السابق، فى مقدمة الحاضرين.

الخطيب يُفاجأ برفع اسمه من كشوف "العمومية"


الغريب أن الخطيب فشل فى إيجاد اسمه داخل كشوف الجمعية العمومية، بعدما ظل يبحث عنه لبعض الوقت، إلا أن شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى، برر ذلك بأن أسطورة الأهلى لم يكن قد دفع اشتراك العضوية الخاص به منذ عامين ونصف، وأنه قام بدفعه يوم 11 مارس، رغم أن الموعد المحدد للدفع كان 9 مارس.

القيعى يصف رفع اسم الخطيب من عمومية الأهلى بـ"المهزلة"

ووصف عدلى القيعى مدير التعاقدات السابق بالنادى الأهلى، ما حدث مع محمود الخطيب برفع اسمه من الكشوف، بأنه مهزلة كبرى، نظراً لأن الخطيب قيمة كبيرة بالنادى الأهلى، مشدداً على أن ما حدث مقصوداً من مجلس محمود طاهر، قبل أن يفاجئ القيعى بأن اسمه هو الآخر ليس موجوداً بالكشوف.

الغضب يجتاح جماهير الأهلى بسبب الخطيب والقيعى


جماهير الأهلى أعربت عن غضبها الشديد مما حدث مع الخطيب والقيعى، حيث دخل هاشتاج "الخطيب" قائمة الأكثر تداولاً على موقع "تويتر"، بعد رفع اسم نجم الأهلى من الكشوف، وانتاب المغردون حالة كبير من الغضب جراء هذا القرار، مؤكدين أن الخطيب والقيعى من رموز النادى، وأن مجلس طاهر تعمد إهانتهما.

طارق سليم يتوجه لمقر الأهلى بكرسى متحرك


وفى لفتة أكثر من رائعة، حرص طارق سليم أسطورة الأهلى السابق، على التوجه لمقر النادى من أجل الإدلاء بصوته فى الجمعية العمومية، بكرسى متحرك نظراً لمعاناته من المرض.

هشام العامرى المعارض الوحيد فى عمومية الأهلى


سجل هشام العامرى عضو مجلس الإدارة المستقيل، حضوره فى الجمعية العمومية، ليكون الوحيد من بين أعضاء المجلس المستقيلين رفضاً للتعيين، الذين حضروا للتصويت، حيث لم يحضر كل من أحمد سعيد نائب الرئيس، وطاهر الشيخ وإبراهيم الكفراوى ومحمد جمال هليل أعضاء المجلس.

علاء عبد الصادق يتجاهل مصافحة طاهر


علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة السابق بالأهلى، ظهر اليوم لأول مرة فى مقر النادى للتصويت فى الجمعية العمومية، وذلك بعد 172 يوماً من تقدمه باستقالته من منصبه، وبمجرد مروره بجوار محمود طاهر رئيس النادى، تجاهل كل منهما مصافحة الآخر، نظراً لخلافاتهما سوياً.

مشادات بين أعضاء الأهلى وأمن النادى بعد غلق باب التسجيل


وبعد أن تم غلق باب التسجيل أمام الأعضاء نظراً لاكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية، نشبت بعض المشادات الكلامية الطفيفة بين عدد من الأعضاء، ورجال الأمن بالنادى، نظراً لرغبة الأعضاء فى تسجيل أسمائهم بعد غلق باب التسجيل.

مجدى عبد الغنى يحفز أعضاء الأهلى لتشجيع طاهر


وحرص مجدى عبد الغنى نجم الأهلى السابق، والمرشح السابق لعضوية مجلس الإدارة، على تحفيز أعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء، على التصفيق الحاد لمحمود طاهر ومجلس إدارته، أثناء مناقشة ميزانية النادى المقدمة من مجلس الإدارة، وهو ما تفاعل معه الأعضاء الذين ظلوا يهتفون للمجس قائلين "بنحبك يا طاهر".

عمومية الأهلى توافق على ميزانية مجلس طاهر بنسبة 80%


ووافقت الجمعية العمومية على ميزانية مجلس الإدارة بنسبة وصلت إلى 80%، حيث سجل 1970 عضواً أسماءهم بالكشوف، وأدلى 1851 عضواً بأصواتهم، بينما امتنع 128 عضواً عن التصويت، ووافق 1470 عضواً على الميزانية، فيما رفضها 367 عضواً، بينما كان هناك 14 صوتاً باطلاً فقط.

طاهر: ننتظر نتيجة الطعن لعودة باقى الأعضاء واستكمال مسلسل النجاحات
وعبر محمود طاهر رئيس النادى عن سعادته بتجديد أعضاء الجمعية العمومية للنادى الثقة فى مجلسه، مؤكداً أنه ينتظر نتيجة الطعن على حل مجلس إدارة النادى، والمقرر لها بعد غد الأحد، لعودة الأعضاء الرافضين للتعيين، والذين تقدموا باستقالتهم، للمجلس من جديد، مشدداً على أن ذلك سيكون استكمالاً لمسلسل النجاح.



أخبار متعلقة ..


- الأهلى: 48 ساعة وراء رفع اسم الخطيب من عمومية النادى

- بالصور.. محمود الخطيب يصل مقر الأهلى تمهيداً للتصويت فى "العمومية"

- بالفيديو والصور.. مفاجأة.. الخطيب لم يجد اسمه بـكشوف "عمومية" الأهلى

- زكريا ناصف يصل مقر الأهلى تمهيدًا للتصويت فى "العمومية"

- "الخطيب" ترند تويتر بعد رفع اسمه من كشوف الجمعية العمومية للنادى الأهلى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة