أبل توقف تحديث iOS 9.3 لبعض أجهزة آى فون وآى باد القديمة

السبت، 26 مارس 2016 12:11 ص
أبل توقف تحديث iOS 9.3 لبعض أجهزة آى فون وآى باد القديمة أبل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت شركة أبل بإيقاف تمرير تحديث iOS 9.3 بشكل مؤقت لهواتف iOS القديمة، مثل iPhone 5s وiPad Air وiPad Air 2، أو أى جهاز أقدم، وذلك بعد شكوى قدمها الكثير من المستخدمين.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى فكانت شركة أبل قد أطلقت منذ عدة أيام تحديث iOS 9.3 إلى جميع الأجهزة المتوافقة، إلا أن عددا كبيرا من المستخدمين أفادوا بأنه بعد تثبيت التحديثات على أجهزتهم وجدوها غير صالحة للاستخدام، فيما أعلنت شركة أبل أنها ستقوم بإيقاف تحديث 9.3 لبعض الأجهزة القديمة بشكل مؤقت.

واعترفت أبل بالأمر قائلة إن المشكلة تكون فى تنشيط الجهاز، حيث يمكن أن يعلق التحديث أثناء مرحلة التنشيط إذا لم يتذكر المستخدم كلمة مرور حسابه على أبل، بالتالى يصبح فى حالة "غير نشط"، كما أنها نشرت من خلال صفحة الدعم الخاصة بها مجموعة من الخطوات التى يجب على المستخدمين القيام بها لكى يتمكنوا من تفعيل أجهزتهم بعد تثبيت التحديث، حيث تنصح أبل بإعادة تخصيص كلمة المرور أو تعطيل ميزة "قفل التنشيط" من حساب iCloud.com أو توصل الجهاز المتضرر بالكمبيوتر واستخدام برنامج آى تونز.

الجدير بالذكر أن نظام التشغيل iOS 9.3 يمتلك مجموعة كبيرة من المميزات بما فى ذلك ميزة Night Shift لتقليل الضوء الأزرق، مع تطبيق Notes app أكثر أمنا، والقدرة على إقران ساعة أبل مع جهاز مفرد أو عدة أجهزة.
iphone6-ios9-activate-iphone-screen


موضوعات متعلقة..


- لمستخدمى آى فون.. كيفية تفعيل ميزة Night Shift فى تحديث ios 9.3 الجديد

- أبل تكشف رسميا عن آيفون SE بشاشة 4بوصة وكاميرا 12 ميجابيكسل.. وتطلق أى باد برو بدعم القلم الأكثر تطورا بالعالم.. وتعلن عن IOS 9.3 بخاصية تساعد على النوم.. وتيم كوك يفتتح المؤتمر بكلمة قوية عن الخصوصية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة