أبل تكشف رسميا عن آيفون SE بشاشة 4بوصة وكاميرا 12 ميجابيكسل.. وتطلق أي باد برو بدعم القلم الأكثر تطورا بالعالم.. وتعلن عن IOS 9.3 بخاصية تساعد على النوم.. وتيم كوك يفتتح المؤتمر بكلمة قوية عن الخصوصية

الإثنين، 21 مارس 2016 09:21 م
أبل تكشف رسميا عن آيفون SE بشاشة 4بوصة وكاميرا 12 ميجابيكسل.. وتطلق أي باد برو بدعم القلم الأكثر تطورا بالعالم.. وتعلن عن IOS 9.3 بخاصية تساعد على النوم.. وتيم كوك يفتتح المؤتمر بكلمة قوية عن الخصوصية أبل
كتبت زينب عبد المنعم - إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت أبل فى مؤتمر صحفى عقد فى مقر الشركة بولاية كاليفورنيا عن مجموعة من الأجهزة الذكية والمزايا الجديدة التى كان ينتظرها العالم على مدار الأشهر الماضية، فلأول مرة تخالف أبل ما هو معتاد وتكشف عن هاتف ذكى جديد فى شهر غير سبتمبر، وليس هذا فقط بل أعلنت أبل عن جهاز آي باد جديد، وتحديث لنظامها IOS بمزايا جديدة غير مسبوقة، بالإضافة عن مجموعة من التحديثات الأخرى لأجهزتها الشهيرة الحالية، والأمر الذى أثار انتباه الجميع هو الكلمة الافتتاحية التى قالها "تيم كوك" فى بداية المؤتمر والتى كانت تخص التشفير، تلميحًا إلى المعركة الدائرة بينه وبين مكتب التحقيقات الفيدرالى قبل يوم من المحكمة، حيث قال إن هناك مليار مستخدم لأجهزة أبل حول العالم وهو الأمر الذى يحمل الشركة مسئولية كبيرة، وقال: "إننا مدينون لعملائنا، ومدينون لبلادنا بالكثير لذلك لن نتقاعس عن هذه المسئولية لضمان خصوصية مستخدمين هواتف وأجهزة أبل".

هاتف أبل آيفون se


كشفت الشركة عن هاتف آيفون se بشاشة صغيرة 4 بوصة، ليناسب محبى الهواتف صغيرة الحجم، مزود بمعالج A9 القوى 50% أسرع من iphone 5s مع تحسينات جديدة للمساعد الشخصى يجعله أكثر ذكاءً وقدرة على الإجابة على أسئلة المستخدمين، وكاميرا خلفية 12 ميجابيكسل لالتقاط الصور بدقة وكفاءة مع قدرة على تسجيل الفيديوهات بدقة 4K مع مستشعر بصمة الإصبع ودعم لخدمة Apple pay. وسيتوفر هاتف آيفون se بسعر 399 دولارًا للنسخة 16 جيجابايت، أما النسخة 64 جيجا بايت فتتوفر بسعر 499، وسيبدأ الحجز المسبق فى 24 مارس، وسيتاح فى الأسواق 31 مارس فى 110 دول حول العالم.



مؤتمر-أبل-(1)

مؤتمر-أبل-(2)

مؤتمر-أبل-(3)

مؤتمر-أبل-(4)

مؤتمر-أبل-(5)

جهاز آباد برو 9.7 بوصة


كشفت الشركة عن جهاز نسخة من جهاز آيباد برو بشاشة 9.7 بوصة بوزن خفيف لا يتجاوز الباوند، بالإضافة إلى ميزة night shift التى تساعد المستخدمين على النوم وتقلل من الضوء الأزرق الذى يتسبب فى الأرق، وميزة جديدة تنفرد بها أبل تحمل اسم True tone display والتى يمكنها قياس درجة اللون مع الإضاءة المحيطة لضبط سطوع الشاشة، ومعالج A9X، كما زودت أبل جهازها الجديد بتقنيات فائقة التطور تجعله الأفضل فى الرسم، بفضل القلم الذكى شديد الحساسية، وكاميرا 12 ميجابيكسل مع ميزة live photos وقدرة على تسجيل الفيديوهات بدقة 4K وكاميرا أمامية 5 ميجابيكسل لالتقاط أفصل صور سيلفى.



مؤتمر-أبل-(6)

مؤتمر-أبل-(7)


ساعة أبل وواتش


أعلنت أبل عن حفنة من التحديثات لساعة أبل ووتش الذكية المتاحة حاليًا فى الأسواق ولم تعلن عن نسخة جديدة من الساعة كما كان متوقع، حيث دعمت الشركة الساعة بمجموعة من الألوان الجديدة لأساور الساعة الذكية، لتناسب كل الأذواق، إذ يغير ثلث مستخدمى الساعة الذكية الأساور بشكل منتظم، وسيبدأ سعر هذه الأساور من 300 دولار.

تحديث IOS 9.3


بعد انتظار طويل من المستخدمين أعلنت أبل عن تحديث ios 9.3 الجديد والذى يضم ميزة Night Shift التى تساعد على النوم بشكل أفضل، كما تم طرح ميزة تجعل المستخدمين قادرين على حفظ الـnotes الخاصة بهم بكلمة مرور وهو الأمر الذى يعد خبرًا سيئًا لمكتب التحقيقات الفيدرالى، بالإضافة إلى ميزة top stories لتطبيق Apple News، وليس هذا فقط بل قالت أبل إن أى ماركة سيارات ستدعم ميزة CarPlay التى تعمل على ربط الهاتف بالسيارة، وأعلنت أن تحديث ios 9.3 الجديد سيضم ميزة تعليمية للطلاب، وسيكون تحديث ios 9.3 متاح لكافة المستخدمين للتحميل بداية من اليوم.






مؤتمر-أبل-(8)

مؤتمر-أبل-(9)




موضوعات متعلقة


تيم كوك يبدأ مؤتمر أبل بالتحدث عن التشفير
أبل تكشف رسميا عن تحديث ios 9.3 بميزة تساعد مستخدمى أى فون على النوم

بالصور.. أبل تعلن رسميا عن هاتف iPhone SE بشاشة 4 بوصة
أبل تكشف عن خدمات صحية جديدة لمرضى الشلل الرعاش خلال مؤتمرها










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة