ديكورات غرف نوم تناسب المساحات الصغيرة .. اختارى ما يناسبك

الجمعة، 25 مارس 2016 11:00 م
ديكورات غرف نوم تناسب المساحات الصغيرة .. اختارى ما يناسبك ديكورات بسيطة لغرف النوم الصغيرة .. صورة أرشيفية
كتبت سمر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترغب كل امرأة فى أن يصبح منزلها هو الأفضل بين كافة منازل صديقاتها، لكن بعض العقبات تواجهها إذا كان منزلها ضيق، فبعض النساء يرون أنه نظرًا لمساحة الشقة الضيقة فإنه ليس هناك وسيلة لجعلها جميلة، إلا أن هذا المنظور يعد خاطئًا جدًا، فالمنازل الصغيرة يمكن عمل ديكورات خاصة بها تجعلها أجمل، خاصة إذا كان الجزء المراد تزيينه فى الشقة وعمل ديكورات به هو غرف النوم، فهناك ديكورات لغرف نوم صغيرة تناسب كافة المنازل ويمكن عملها لتعطى لمنزلك وغرفتك خصوصًا أناقة لا متناهية.

ولعمل ديكورات لغرف نومك الصغيرة هناك أكثر من حيلة لإعطاء الغرفة احساسًا بالاتساع وجعل مساحتها تبدو أكثر مما هى عليه، يأتى أبرز هذه الأشياء فى دهان الحوائط بالألوان الفاتحة فكلما كانت الألوان فاتحة كلما أعطت الغرفة إحساسًا بالاتساع، وكلما كانت ذو ألوان قاتمة كلما أضفت على الغرفة ضيقًا أكثر، أما الحيلة الثانية فهى وضع مرايا كثيرة فى غرفة النوم، فالمرايا تكسب الغرف الاتساع، وفقًا لما ذكره موقع "freshome".

"الديكور الأول"


لكى تضفى لغرفة النوم الصغيرة احساسًا بالاتساع عليكِ استخدام المرايا كما هو موضح بالصورة، فإن وجود الشباك الزجاجى الكبير فى الغرفة، واستخدام بعض الرفوف على الحوائط سيكون أفضل للغرفة.

1
الديكور الأول



"الديكور الثانى"


يمكنكِ دهان غرفتك باللون الأبيض وجعل لون الأثاث أبيض، كما أن دخول جزء من السرير فى الحائط، سيختصر مكان فى الغرفة.

2
الديكور الثانى



"الديكور الثالث"


يجمع بين استخدام الألوان الفاتحة فى الغرفة، وبين دخول جزء من السرير فى الحوائط، كما أن عدم وضع الأثاث الذى ليس له فائدة سيجعل الغرفة تبدو أوسع.

3
الديكور الثالث



"الديكور الرابع"


رغم أن مساحة هذه الغرفة تبدو صغيرة جدًا، إلا أن جعل سقفها ذو تصميم مثل بيوت الثلج ووضع كرسى ومنضدة فقط فى الغرفة أضفى عليها احساسًا بالاتساع.

4
الديكور الرابع



"الديكور الخامس"


إذا كنتِ تريدى إضافة لمسة أنثوية على غرفة النوم، فما عليكِ سوى دهانها بالألوان الفاتحة، ووضع سرير ومن فوقه لوحة بها بعض الورود.

5
الديكور الخامس




موضوعات متعلقة..



بالصور.. "بيوت النور" أحدث موضات ديكورات الأسقف


بالصور .. 5 طرق لتجديد ديكورات المنزل من وحى الربيع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة