مدرب الأرجنتين : وجود ميسي يبعث الطمأنينة فى نفوس لاعبى التانجو

الأربعاء، 23 مارس 2016 11:18 م
مدرب الأرجنتين : وجود ميسي يبعث الطمأنينة فى نفوس لاعبى التانجو ليونيل ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى جيراردو مارتينو، المدير الفنى للمنتخب الأرجنتيني أن وجود نجم التانجو ليونيل ميسي على أرض الملعب يبعث على الطمأنينة فى نفوس الفريق بالكامل.

يحل الأرجنتين ضيفاً ثقيلاً على التشيلي ،فى الواحدة والنصف فجر الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

نقلت صحيفة "سبورت الإسبانية ،تصريحات مارتينو لوسائل الاعلام الأرجنتينية ، وتحدث عن غياب ميسي في المباريات الأربع الأولى، قائلاً :" وجود ليو على أرضية الملعب أمر ضرورى ،سواء في الهزيمة أمام الإكوادور، أو الفوز على كولومبيا.. أعتقد أن وجود ميسي يبعث الطمأنينة فى نفوس الفريق فهو دائماً ضروري لتحفيز زملائه اللاعبين

تطرق مدرب الأرجنتين عن مواجهة تشيلى فى العموم، موضحاً أن هذه المباراة لن تكون كآخر مواجهة جمعت المنتخبين في كوبا أمريكا العام الماضي قائلاً: "لا يمكن مقارنة هذه المباراة مع نهائي الكأس، هناك مدرب جديد للمنتخب وقضايا مختلفة تحوم حوله، ولهذا سوف نقوم بتحليل الامور وتقييمها بشكل مختلف".
وكانت أخر مواجهة جمعت بين الأرجنتين وتشيلى فى نهائى بطولة كوبا أمريكا،وانتهت بفوز الأخير 4/1 بركلات الترجيح،ليحقق رفاق سانشيز وفيدال اللقب لأول مرة فى التاريخ.
ويحتل المنتخب الارجنتينى المركز السادس برصيد 5 نقاط بينما يأتى المنتخب التشيلى خامسا برصيد 7 نقاط،فيما يحتل الأكوادور المركز الأول برصيد 12 نقطة.




اخبار متعلقة


ميسي يعود لراقصى التانجو بعد غياب 4 مباريات بتصفيات أمريكا الجنوبية.. بابلو فى استقبال حار للبرغوث.. نجم برشلونة يتهرب من مقابلة الصحفيين.. واحتفاء كبير من نجوم الأرجنتين بأفضل لاعب فى العالم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة