ميسي يعود لراقصى التانجو بعد غياب 4 مباريات بتصفيات أمريكا الجنوبية.. بابلو فى استقبال حار للبرغوث.. نجم برشلونة يتهرب من مقابلة الصحفيين.. واحتفاء كبير من نجوم الأرجنتين بأفضل لاعب فى العالم

الثلاثاء، 22 مارس 2016 03:40 م
ميسي يعود لراقصى التانجو بعد غياب 4 مباريات بتصفيات أمريكا الجنوبية.. بابلو فى استقبال حار للبرغوث.. نجم برشلونة يتهرب من مقابلة الصحفيين.. واحتفاء كبير من نجوم الأرجنتين بأفضل لاعب فى العالم ميسي فى الارجنتين
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل المنتخب الأرجنتينى لكرة القدم نجمه الكبير وأفضل لاعب فى العالم ليونيل ميسي، أمس الاثنين، بالتدريبات التجهيزية للمواجهة المرتقبة أمام مضيفه منتخب تشيلى يوم الخميس المقبل فى إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وغاب ميسي عن أول أربع جولات العام الماضى، وحصلت الأرجنتين وصيفة ألمانيا بطلة كأس العالم 2014 على خمس نقاط فقط بعد الهزيمة أمام الإكوادور والتعادل مع باراجواى والبرازيل والفوز على كولومبيا وهو ما تركها فى المركز السادس بين عشرة منتخبات.

ميسي يعود للمنتخب فى ظل غياب بيريز وباستورى وجايتان


وتزامنت عودة ميسي، مع غياب بعض اللاعبين الآخرين بالفريق للإصابة مثل خافيير باستورى ونيكولاس جايتان وانزو بيريز، بالإضافة إلى لاعبين أخرين يعانون من الإجهاد البدنى.

استقبال حار للبرغوث من راقصى التانجو


واحتفى سيرجو أجويرو نجم مانشستر سيتى، بعودة مواطنه ليونيل ميسي لراقصى التانجو، قائلاً: "الأرجنتين شعرت براحة كبيرة بعودة ليو من الإصابة بعد بداية مضطربة لمسيرتها فى تصفيات أمريكا الجنوبية، مضيفاً "اللعب إلى جوار ميسي يمنحنا شعوراً كبيراً بالراحة.. وجوده مهم دائماً بالنسبة لنا ونحن سعداء بالطبع لعودته لأنه من الرائع دوماً اللعب إلى جواره".


فيما قال بابلو زاباليتا مدافع السيتي: "استعدنا أفضل لاعب فى الفريق، القائد ليو لاعب محورى دائما ووجوده يعطى دفعة للفريق".

إصابة الركبة سبب غياب ميسي عن المنتخب


جاء غياب ميسي عن المباريات الأربعة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية بسبب معاناته من إصابة فى أربطة الركبة اليسرى، تعرض لها منذ بضعة أشهر.

ميسي يتهرب من مقابلة الصحفيين


تهرب ميسي من مقابلة الصحفيين عند وصوله إلى مطار ايزيزا الدولى ببوينس آيرس، وخرج بصحبة زميله فى برشلونة خافيير ماسكيرانو من مهبط الطائرات إلى خارج المطار مباشرة دون المرور على صالات الوصول.

ويحل المنتخب الأرجنتينى ضيفا يوم الخميس المقبل على نظيره التشيلى فى إعادة للمباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا الأخيرة، ثم يستقبل منتخب بوليفيا يوم الثلاثاء 29 مارس الجارى على ملعب البرتو كيمبس بمدينة قرطبة الأرجنتينية.

ميسي يعود للمنتخب فى الوقت الضائع من التصفيات


وجاءت عودة نجم برشلونة للمنتخب الأرجنتينى فى الوقت الضائع، ليحاول إنقاذه بحصد ما يمكن من نقاط من مباراتيه المقبلتين حتى يتسنى له المضى قدما فى مشواره بالتصفيات الأمريكية الجنوبية، وتعديل وضعية الأرجنتينة فى التصفيات المؤهلة للمونديال.

ويتصدر منتخب الإكوادور صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة يليه منتخب أوروجواى برصيد تسع نقاط ثم منتخبات البرازيل وباراجواى وتشيلى برصيد سبع نقاط لكل منهم.


ميسي فى الارجنتين (1)

ميسي فى الارجنتين (2)

ميسي فى الارجنتين (3)

ميسي فى الارجنتين (4)

ميسي فى الارجنتين (5)

ميسي فى الارجنتين (6)


أخبار متعلقة



- بالفيديو.. ميسي يقود أول مران للمنتخب الأرجنتينى قبل مواجهة تشيلى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة