أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون مساعد نيمار فى حفل الكرة الذهبية

الأربعاء، 23 مارس 2016 09:21 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون مساعد نيمار فى حفل الكرة الذهبية رونالدو ونيمار وميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، التنافس الشرس مع نجوم الغريم التقليدى برشلونة جانبا، من أجل مساعدة المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، خلال حفل الكرة الذهبية الذى أقيم تحت رعاية الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، يوم 11 يناير الماضى.

كشفت كيت عبده مقدمة حفل الكرة الذهبية الذى احتضنته مدينة زيورخ السويسرية، مطلع العام الجارى، عن بعض الكواليس المثيرة فى العلاقة الرائعة بين النجم البرتغالى ومهاجم الفريق الكتالونى.

رونالدو يساعد نيمار


قالت عبده فى تصريحات نشرها صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أنه على الرغم من الزمالة بين النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي ونيمار فى برشلونة، إلا أن رونالدو كان يقوم بمساعدة النجم البرازيلى خلال بعض البروفات التى سبقت إنطلاق الحفل.

أضافت عبده أن كريستيانو قام بتوجيه نيمار فيما يقوم به وما يجب أن يفعله خاصة وأنها المرة الأولى التى يتواجد فيها مهاجم برشلونة ضمن القائمة النهائية للثلاثى المرشح للفوز بجائزة الكرة الذهبية.

علاقة رائعة بين الثنائى


أشارت مقدمة الحفل فى تصريحاتها إلى أن النجم المدريدى كان رائعا فى علاقته مع نيمار وكان يقوم بترجمة كل ما يقال للمهاجم البرازيلى خاصة وأن الثنائى يتحدثان باللغة البرتغالية، مضيفة أنه كان من الواضح أن رونالدو حريصا ولطيفا للغاية مع نجم برشلونة خلال هذه الفترة.

ميسي يتوج بالجائزة


يذكر أن الأرجنتينى ليونيل ميسي نجح فى التتويج بجائزة الكرة الذهبية الأخيرة، وذلك للمرة الخامسة فى مسيرته عقب حصوله على نسبة 41.33% من الأصوات، فيما حل رونالدو ثانيا بـ27.76%، وجاء نيمار فى المركز الأخير بحصوله على 7.86% من الأصوات.


أخبار متعلقة


- أخبار برشلونة اليوم.. حصاد ثلاثى "MSN" التهديفى فى 100 مباراة مع البارسا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة