أخبار برشلونة اليوم.. حصاد ثلاثى "MSN" التهديفى فى 100 مباراة مع البارسا

الأربعاء، 23 مارس 2016 08:57 ص
أخبار برشلونة اليوم.. حصاد ثلاثى "MSN" التهديفى فى 100 مباراة مع البارسا ميسى ونيمار وسواريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاض فريق برشلونة الإسبانى مباراته رقم 100 أمام فياريال، مساء الأحد الماضى، منذ إنشاء الخط الهجومى المرعب المكون من الثلاثى، الأرجنتينى ليونيل ميسي، الأوروجويانى لويس سواريز، والبرازيلى نيمار دا سيلفا والملقب بـ"MSN".

100 مباراة للثلاثى المرعب


وكانت المباراة الأولى التى يشارك فى ثلاثى برشلونة المدمر معا فى 24 أكتوبر من عام 2014، أمام الغريم التقليدى ريال مدريد، فى الكلاسيكو والتى انتهت بخسارة الفريق الكتالونى بنتيجة 3/1، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

210 أهداف


ومنذ هذه اللحظة فرض ميسى ونيمار وسواريز سيطرتهم وتفوقهم الكاسح على أقوى خطوط الدفاع فى العالم، ليصبح الثلاثى الأفضل هجوميا فى تاريخ الساحرة المستديرة، حيث سجلوا خلال هذه الفترة 210 هدفا بالإضافة إلى 96 تمريرة حاسمة.

حصاد سواريز


شارك لويس سواريز فى 86 مباراة خلال هذه المئوية، نجح خلالها فى هز الشباك بـ68 هدفا، كما يملك 39 تمرير حاسمة "أسيست"، وبلغ أرقامه التهديفية ذروتها فى الموسم الحالى.

86 هدفا للبرغوث


أما الأرجنتينى ليونيل ميسى شارك فى 84 مباراة من إجمالى الـ100، نجح خلالها فى تسجيل 86 هدفا بمعدل يزيد عن الهدف فى اللقاء الواحد، بالإضافة إلى 33 تمريرة حاسمة خلال هذه المدة.

24 أسيست لنيمار


كما شارك المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا فى عدد أقل من المباريات ليساهم فى أهداف أقل من الثنائى ميسى وسواريز، حيث سجل نجم السليساو 56 هدفا وصنع 24 هدفا أخر خلال 79 مباراة.

حصاد-ميسي-ونيمار-وسواريز



أخبار متعلقة


- إنريكى يمارس هوايته المفضلة بالمشاركة فى سباق الدراجات

- أخبار ريال مدريد اليوم.. ثلاثى "BBC" يتخطى حاجز الـ200 هدفا فى الليجا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة