الإسماعيلى: لا توجد أزمة فى عقد محمد فتحى

الخميس، 17 مارس 2016 05:25 م
الإسماعيلى: لا توجد أزمة فى عقد محمد فتحى محمد فتحى
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مسئولو الإسماعيلى أنه لا توجد أزمة فى عقد الناشئ محمد فتحى مع النادى بعد الأنباء التى تناثرت حول ضياع عقد اللاعب المتواجد داخل الدراويش، وهو ما أدى لوجود حالة من القلق لدى النادى خوفا من هروبه وتوقيعه لأحد الأندية المنافسة خاصة وأنه أحد اللاعبين التى تترقبهم أعين أندية القمة بالدورى.

وقد أشار مصدر مسئول بالإسماعيلى أن عقد اللاعب كان ممتدا إلى 2018 مقابل 100 ألف جنيه فى الموسم الواحد، إلا أنه طلب تعديل عقده بحيث يحصل على 400 ألف جنيه فى الموسم وهو ما وافق عليه مجلس الإدارة شريطة التجديد لموسمين مقبلين بحيث يستمر مع النادى حتى 2020 وهو ما وافق عليه اللاعب على الفور.

وأضاف المصدر أن عقد اللاعب مسجل فى اتحاد الكرة ولا يهمنا وجوده بالنادى من عدمه، لاسيما وأن هناك نسخة أصلية من العقد فى الجبلاية، مؤكدا أن كل ذلك لزعزعة استقرار النادى فى الوقت الحالى، خاصة وأن فتحى بات أحد اللاعبين الذى يعتمد عليهم خالد القماش المدير الفنى للفريق فى وسط ملعب الإسماعيلى فى مباريات الفريق الأخيرة.

الوصف: أكد مسئولو الإسماعيلى أنه لا توجد أزمة فى عقد الناشئ محمد فتحى مع النادى بعد الأنباء التى تناثرت حول ضياع عقد اللاعب المتواجد داخل الدراويش وهو ما أدى لوجود حالة من القلق لدى النادى خوفا من هروبه وتوقيعه لأحد الأندية المنافسة خاصة وأنه أحد اللاعبين التى تترقبهم أعين أندية القمة بالدورى.


موضوعات متعلقة..


30 فردًا فى معسكر الإسماعيلى "المحتمل" بتونس

الجمل: طوينا صفحة هزيمة الاتحاد من أجل الرجاء والزمالك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة