حصاد الليجا 29.. برشلونة يواصل إهدار ركلات الجزاء.. والريال يفوز دون "عناء"

الإثنين، 14 مارس 2016 04:48 م
حصاد الليجا 29.. برشلونة يواصل إهدار ركلات الجزاء.. والريال يفوز دون "عناء" برشلونة يسحق خيتافى بسداسية فى الليجا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يأت الدورى الإسبانى بجديد فى الجولة 29 من منافسات المسابقة هذا الموسم، بعدما حافظ برشلونة صدارة الليجا بنفس فارق الـ8 نقاط مع أتلتيكو مدريد أقرب ملاحقيه فى المركز الثانى، و12 نقطة عن غريمه التقليدى ريال مدريد فى المركز الثالث.

ريال مدريد،برشلونة،برشلونه،اتلتيكو،سواريز،ميسي،ميسي،كريستيانو رونالدو،فالنسيا (1)

برشلونة يصل للمباراة 37 بدون هزيمة


واصل برشلونة قطار انتصاراته بدون توقف فى الليجا بقيادة المدير الفنى لويس إنريكى، بعدما سحق ضيفه خيتافى، بسداسية نظيفة، حيث حقق الفوز الـ12 على التوالى فى الليجا كما وصل للمباراة 37 بدون هزيمة بجميع المسابقات على الترتيب.

ريال مدريد،برشلونة،برشلونه،اتلتيكو،سواريز،ميسي،ميسي،كريستيانو رونالدو،فالنسيا (2)

ميسي يُسجل هدفًا ويهدر ركلة جزاء


طاردت لعنة ركلات الجزاء برشلونة مجددًا بعدما أهدر المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي فرصة تسجيل هدفه الثانى من ضربة جزاء ليضيع الركلة الثامنة على البارسا هذا الموسم من أصل 15 حصل عليها الفريق الكتالونى، كما أصبح أكثر لاعب يهدر ركلات جزاء فى تاريخ الليجا برصيد 8 متخطيا مهاجم البارسا السابق صامويل إيتو برصيد "7".



ورفع ميسي رصيده إلى 22 هدفًا فى المركز الثالث على لائحة هدافين الليجا، كما رفع رصيده إلى 16 هدفًا ليصبح هداف الدوريات الخمسة الكبار "بيج 5" فى 2016.

ريال مدريد،برشلونة،برشلونه،اتلتيكو،سواريز،ميسي،ميسي،كريستيانو رونالدو،فالنسيا (3)

تألق مغربى


نجح النجم الشاب صاحب الأصول المغربية منير الحدادى من إثبات أحقيته باللعب أساسيًا مع البارسا، بعدما سجل فى جولتين متتاليتين بالليجا للمرة الأولى فى مسيرته، بعدما سجل هدفًا فى خيتافى ومن قبله ضد إيبار فى الجولة الماضية.

ريال مدريد،برشلونة،برشلونه،اتلتيكو،سواريز،ميسي،ميسي،كريستيانو رونالدو،فالنسيا (4)

سواريز مستاء من الجلوس على الدكة


كشفت تقارير كتالونية عن استياء المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز من الجلوس على الدكة أمام خيتافى بعدما قرر إنريكى إراحته، حيث كان يرغب اللاعب بالمشاركة من أجل توسيع غلته من الأهداف واللحاق بكريستيانو رونالدو فى صدارة هدافين الليجا بـ27 هدفًا.

ريال مدريد،برشلونة،برشلونه،اتلتيكو،سواريز،ميسي،ميسي،كريستيانو رونالدو،فالنسيا (5)

ريال مدريد يهزم بالماس دون لعب


أثار لاعبو ريال مدريد سخط مدربهم الفرنسى زين الدين زيدان بعد ظهورهم دون المستوى أمام لاس بالماس، حيث حقق الفريق الملكى فوزًا بصعوبة على بالماس (2-1) بعدما سجل كاسيميرو الهدف الثانى والتقدم فى الدقيقة الأخيرة بينما كانت المباراة فى طريقها لأن تنتهى بالتعادل.



وأبدى زيدان استياءه من أداء اللاعبين خاصة فى الشوط الثانى، بينما واصل رونالدو مستواه المتذبذب بعدما غاب عن التسجيل فى المباراة ليكون هذا الموسم أسوأ معدل تهديفى للدون مع الريال برصيد 27 هدفًا فى 29 مباراة بالليجا.



ريال مدريد،برشلونة،برشلونه،اتلتيكو،سواريز،ميسي،ميسي،كريستيانو رونالدو،فالنسيا (6)


أتلتيكو حقق فوز مريح على ديبورتيفو


يواصل أتلتيكو "الثانى" عمله الشاق على أمل اللحاق ببرشلونة، بعدما حقق فوزًا مريحًا على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا، بثلاثية نظيفة، ليبقى على نفس فارق الـ8 نقاط مع البارسا، فيما عادت اللعنة لنادى فالنسيا بقيادة المدرب جارى نيفيل بعدما منى بالهزيمة الثانية على التوالى أمام ليفانتى (1-0) ومن قبلها أمام أتلتيكو (3-1).

ريال مدريد،برشلونة،برشلونه،اتلتيكو،سواريز،ميسي،ميسي،كريستيانو رونالدو،فالنسيا (7)






أخبار متعلقة


حصاد الليجا "28".. برشلونة يواصل هيمنته.. ورونالدو يعود للقبه المُفضل
حصاد الليجا 26.. برشلونة يبتعد بالصدارة.. وانهيار ريال مدريد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة