حصاد الليجا "28".. برشلونة يواصل هيمنته.. ورونالدو يعود للقبه المُفضل

الإثنين، 07 مارس 2016 08:00 م
حصاد الليجا "28".. برشلونة يواصل هيمنته.. ورونالدو يعود للقبه المُفضل برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل برشلونة الإسبانى هيمنته على صدارة ترتيب الليجا بـ72 نقطة بعدما حقق فوزه الـ11 على التوالى، الذى جاء على حساب مضيفه إيبار، برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة 28 من عمر المسابقة، ليحافظ على فارق الـ8 نقاط مع أتلتيكو مدريد "الثاني" بـ64 نقطة، وفارق الـ12 نقطة مع ريال مدريد "الثالث" برصيد 60 نقطة.

المباراة 36 بدون هزيمة ومعادلة رقم ميلان


قطار برشلونة لا يتوقف بقيادة المدير الفنى لويس إنريكى، بعدما وصل الفريق الكتالونى للمباراة رقم 36 بدون هزيمة فى جميع المسابقات هذا الموسم، بفوزه على إيبار (4-0)، ليُعادل الرقم المسجل باسم ميلان الإيطالى من حيث عدد المباريات المتتالية بدون هزيمة فى موسم 1990/1991.

برشلونة 1


ميسى يتخطى بنزيما على لائحة هدافين الليجا


سجل المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسى هدفين فى فوز البارسا على إيبار، رافعًا رصيده إلى 21 هدفًا ليفض الشراكة مع كريم بنزيما فى المركز الثالث على لائحة هدافين الليجا برصيد 19 هدفًا، وينفرد البرغوث بالمركز الثالث برصيد 21 هدفًا.


ميسى 2


سواريز يعود للتسجيل .. وMSN يصل للهدف 100


عاد لويس سواريز، مهاجم برشلونة، لهز الشباك أمام إيبار، بعدما غاب فى آخر مباراتين بالليجا أمام إشبيلية ورايو فايكانو على الترتيب وأمام أرسنال الإنجليزى بدورى أبطال أوروبا، ليقلص الفارق مع كريستيانو رونالدو متصدر هدافين الليجا بـ27 هدفًا، إلى هدف واحد فى المركز الثانى، كما أن تسجيل سواريز هدفًا وميسى هدفين رفع رصيد الثلاثى الهجومى للبارسا من الأهداف هذا الموسم إلى 100 هدف فى غياب الطرف الثالث نيمار للإيقاف.


سواريز 3


ريال مدريد يضرب سيلتا بـ"سباعية" فى ليلة عودة بيل


حقق الفريق الملكى فوزًا عريضًا على ضيفه سيلتا فيجو (7-1) على ملعبه "سانتياجو برنابيو" فى ليلة عودة الجناح جاريث بيل بعد غياب 48 يومًا بسبب الإصابة، بالإضافة إلى ذلك نجح اللاعب الويلزى بتسجيل هدف الفريق الأخير فى مرمى إيبار.



ريال مدريد 4


رونالدو يسجل السوبر هاتريك السادس فى تاريخه


نجح الدون البرتغالى فى خطف صدارة هدافين الليجا بعد تسجيله أربعة أهداف "سوبر هاتريك" ضد إيبار، حيث تعتبر هذه المباراة السادسة فى تاريخ المهاجم البرتغالى التى يسجل فيها 4 أهداف أو أكثر وبات على بُعد مباراتين فقط لمعادلة رقم أسطورة أتلتيك بلباو تيلمو زارا.


رونالدو 5

أتلتيكو يهزم فالنسيا


نجح أتلتيكو مدريد فى مطاردة برشلونة بعد فوز صعب حققه على حساب "خفافيش" فالنسيا فى عقر داره ملعب "الميستايا"، بنتيجة (3-1)، حيث سجل أنطوان جريزمان، وكذلك المهاجم الخضرم فرناندو توريس وكاراسكو، بينما اضطر فالنسيا اللعب بـ10 لاعبين بعد طرد لاعبه سانتوس فى الدقيقة 80 من عمر اللقاء.


جدول ترتيب الدورى الإسباني:





جدول-ترتيب-الدوري-الإسباني-6



أخبار متعلقة


- حصاد الليجا 25.. الكل يلعب لصالح برشلونة.. واستمرار صحوة الخفافيش

- حصاد الليجا 26.. برشلونة يبتعد بالصدارة.. وانهيار ريال مدريد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة