تناول المياه بكثرة والكريمات المرطبة..أسلحتك فى الشتاء للعناية بالجسم

الخميس، 25 فبراير 2016 06:00 م
تناول المياه بكثرة والكريمات المرطبة..أسلحتك فى الشتاء للعناية بالجسم العناية بالجسم فى فصل الشتاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهر الشتاء يعد من أكثر فصول السنه قسوة على البشرة ويحتاج إلى عناية خاصة حتى لا يؤدى للعديد من الأمراض الجلدية مثل الحكة والجفاف أو التشقق، وعليكى أن تدركى أن العناية بالجسم لا تقل أهمية أبداً عن العناية بالبشرة فيجب منح الجسم الاهتمام اللازم، وعليكى كذلك أن تتفهمى احتياجات بشرتك فى هذه الفترة حتى تبدو أكثر نضارة ونعومة، لذلك نقدم إليكى بعض الطرق التى من شأنها أن تساعدك فى تحقيق ذلك حتى تحصلى على جسد ناعم ومشرق وتتجنبى مشاكل فصل الشتاء وذلك كما ورد فى موقع " Top10 Inaction".
العناية بالجسد 1
لا تنسى أهمية شرب المياه فى فصل الشتاء

من السهل أن تنسى شرب المياه خلال فصل الشتاء وذلك لأن درجات الحرارة منخفضة ولا نشعر بالعطش فى أغلب الوقت، ولكن شرب المياه هو أفضل وسيلة للحفاظ على ترطيب الجسم، وتأكدى أن تكون المياه بدرجة حرارة متوسطة فلا تكون ساخنة جدا أو باردة جدا، ونقترح عليكى إضافة بعض العسل الأبيض على ماء الشرب الخاص بكِ.
عناية بالجسد 2
سكرب لتقشير الجسد للحصول على بشرة نضره

دائما ما يتم إهمال تقشير الجسم خلال روتين حياتنا اليومية على الرغم من أهميته الكبيرة والذى يجعلنا نتخلص من الجلد الميت والجاف ونحصل على جلد ناعم ومشرق، سوف تنبهرين بالنتيجة التى ستحصلين عليها إذا واظبتى على تقشير بشرتك على الأقل مرة واحدة فى الأسبوع.
العناية بالجسد 3
الحمام الدافئ يعطى متعه لعقلك وجسدك

هناك العديد من الأسباب تجعلك تنعمين بحمام دافئ خلال فصل الشتاء فهو يعطى متعة لعقلك وجسدك على حد سواء، ولكن احذرى من أن تكون المياة ساخنة لأن ذلك يسبب المزيد من الجفاف لبشرتك، ولا تنسى كذلك أن تُضيفى بعض الملح أو الزيوت العطرية للعناية بجسدك، ويفضل أن لا تقضى وقت طويل داخل حوض الاستحمام أكثر من نصف ساعة حتى لا تشعرى بالدوار.
عناية بالجسد 4
العناية بالقدم لا تقل أهمية عن العناية باليد

دائما ما يتم إهمال العناية بالقدم من قبل العديد من النساء، وفى فصل الشتاء تتعرض القدم لمشكلة الجفاف بشكل كبير جداً أكثر من اليدين، فإذا كنتى تضعى بعض من المرطبات على يدك لا تنسى أن تضعى على قدمك أيضا فى الوقت نفسه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة