باى باى سليكون.. 5 تمارين رياضية تساعد على شد الثدى وتقويته

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 05:05 م
باى باى سليكون.. 5 تمارين رياضية تساعد على شد الثدى وتقويته فتاة تمارس الرياضة
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نحن فى زمن السيلكون فالعديد من السيدات الآن أصبحت تفضل الذهاب إلى طبيب التجميل لمزيد من المواد النافخة للثدى والمكبرة للحجم حتى تحصل على الشكل والمقاس المطلوب، دون أن تدرى أن الأمور أسهل من ذلك بكثير، فالرياضة هى الحل الذى سيخلصنا من مشرط الطبيب.

لذلك تقدم " مى الحناوى" مدربة اللياقة البدنية 5 تمارين رياضية لشد عضلة الثدى والتخلص من الترهلات والحصول على الشكل والحجم المرغوب به.

التمرين الأول

حاولى أن تستلقى على الأرض تماما واحملى بيدك زجاجتين من الماء سعت كل واحدة لترين، ثم أرفعى يدك بكل متزامن مع بعضهما البعض، حتى يصلا إلى مستوى الرأس ثم اخفضيهما فى عدات، ويمكنك أن تكررى هذه الخطوات 10 مرات .

التمرين الثانى

بنفس وضع الاستلقاء السابق تماما يتكون هذا التمرين مع اختلاف بسيط فى وضع اليدين على الجانبين ثم رفعهما حتى يتلامسا، وننتظر فى هذا الوضع بضع ثوان، ثم نكرره 10 مرات أيضا.

التمرين الثالث

فى تمرين يشبه تمارين الضغط نسبيا حاولى أن تجلسى فى وضع القرفصاء وأمامك بالون ضخمة اسندى ساعديكى عليها بقوة صم حاولى أن ترفعى جسمك لأعلى ثم تعودى وتحملى على ساعديكى.

تمارين الاستحمام

حاولى أن تستخدمى كريم لشد الثدى أثناء الاستحمام مع وضعه بحركة دائرية ضاغطة على الثدى فى اتجاهات معاكسة، وكررى هذه الخطوات لمدة لا تقل عن 15 دقيقة.

التمرين الخامس

استلقى على الأرض وضعى يدك خلف رأسك وحاولى رفع منتصف جسدك الأعلى ثم الاستلقاء مرة أخرى، حاولى أن تتبعى كل هذه التمارين ساعة يوميا حتى تحصلى على النتيجة المطلوبة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة