ماركيزيو: ماذا سيقدم ميسي ورونالدو عندما يصلان لسن بوفون؟

الخميس، 11 فبراير 2016 01:00 م
ماركيزيو: ماذا سيقدم ميسي ورونالدو عندما يصلان لسن بوفون؟ ماركيزيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دافع كلاوديو ماركيزيو لاعب خط وسط فريق يوفنتوس الإيطالى عن جانلويجى بوفون حارس البيانكونيرى والأتزورى، مؤكداً أنه كان يستحق التواجد بجوار الأرجنتينى ليونيل ميسي والبرتغالى كريستيانو رونالدو فى القائمة النهائية لمرشحى الكرة الذهبية لعام 2015.

أضاف لاعب خط وسط فريق يوفنتوس فى تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا"، أن بوفون كان أحق بالظهور مع البرغوث والدون فى منصة التتويج بجائزة أفضل لاعب ليس بسبب مشواره الطويل محلياً وقارياً ولكن لاستمراره فى التألق وتقديم أفضل ما لديه، مُشدداً على رغبته فى رؤية ما يفعله الثنائى ميسي ورونالدو فى نفس المرحلة العمرية لبوفون.

وحول بوجبا، أوضح ماركيزيو أن الدولى الفرنسى ظاهرة لكن لا يزال طفلاً يتمنى بقائه داخل يوفنتوس لأطول فترة ممكنة وأمامه مستقبل كبير.

أشاد لاعب خط وسط السيدة العجوز بباولو ديبالا مهاجم اليوفى مؤكداً أنه موهبة نقية وكان يخشى عليه الجوالات الافتتاحية التى يعانى منها أى لاعب فى بداية تجربته مع أى ناد، لكن نجح فى التأقلم مع الوضع سريعاً وأظهر إمكانياته الهجومية الفائقة.

جدير بالذكر أن إيطاليا رفضت التصويت على الكرة الذهبية احتجاجا على عدم وجود بوفون الحارس الأسطورى فى القائمة النهائية للمرشحين عليها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة