انطلاق مسابقة المواهب لتصميم الأزياء ضمن فعاليات cairo winter show

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 04:00 م
انطلاق مسابقة المواهب لتصميم الأزياء ضمن فعاليات cairo winter show أعضاء لجنة التحكيم لمسابقة كايرو فاشون وينتر
كتبت إيناس الشيخ تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بحضور مجموعة كبيرة من مصممى الأزياء العرب والمصريين بدأت قبل قليل مسابقة الأزياء للمصممين الشباب ضمن فعاليات cairo winter fashion show الذى تنظمه la maison events المؤسسة المتخصصة فى تنظيم عروض الأزياء فى مصر.
 
وبدأت المسابقة بندوة حضرها أعضاء لجنة التحكيم المكونة من مجموعة من مصممى الأزياء المصريين والعرب على رأسهم "سمر ياسين" منظمة المسابقة وعرض الأزياء، ومصممة الأزياء السعودية أميمة عزوز، ومصممة أزياء المحجبات مروة البغدادى، مصممة الأزياء "جينا سلطان"، مع مجموعة من مصممى الأزياء المصريين والعرب المشاركين بعرض الأزياء المقرر إنطلاقه غدا فى الجزء الثانى من الفعالية. 
 
جانب من حضور المؤتمر
جانب من حضور المؤتمرالصحفى
وتحدثت اللجنة عن طبيعة التصميمات التى ستظهر غدا على منصات العرض، كما أعلنوا عن الجوائز المقدمة للفائزين فى المسابقة المقرر انطلاقها بعد قليل. 
المسابقة تضم 10 مواهب جديدة مصرية وعربية فى عالم تصميم الأزياء، وسيحصل الفائز على فرصة للمشاركة بمهرجان قفطانوس بالمغرب . 
 

اعضاء لجنة التحكيم لمسابقة كايرو فاشون وينتر
اعضاء لجنة التحكيم لمسابقة كايرو فاشون وينتر
وتقدم المسابقة فرصة المشاركة بأفكار مبتكرة للتصميمات بأيدى الشباب الموهوبين الذين تم اختيارهم بعناية من مصر والسعودية، المغرب وعمان، وقالت "سمر ياسين" عضو لجنة التحكيم ان معايير الاختيار اعتمدت على الموهبة والفن المقدم فى التصميمات، وأن المسابقة فرصة لإلقاء الضوء على المواهب الشابة من مصر والوطن العربى. 
 
سمر ياسين وأميمة عزوز اعضاء لجنة التحكيم بالمؤتمر
سمر ياسين وأميمة عزوز اعضاء لجنة التحكيم بالمؤتمر
بينما عبرت مصممة الأزياء السعودية "أميمة عزوز" عن تمسكها بهويتها السعودية فى التصميمات التى تطغى عليها دائما العباءة الخليجية الشهيرة ولكن بلمسات عصرية، وأضافت أن لجنة الأزياء السعودية اختارت مجموعة من المصممات الجدد للمشاركة بالمسابقة، وكان الاختيار قائم على الموهبة الأفضل لإبراز المواهب السعودية الشابة فى تصميم الأزياء. 
 
سمر يس وأميمة عزوز
سمر يس وأميمة عزوز

جانب حضور لجنة لتحكيم والمصممين
جانب حضور لجنة لتحكيم والمصممين

أحد أعضاء لجنة التحكيم
أحد أعضاء لجنة التحكيم
 
محررة اليوم السابع
محررة اليوم السابع

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر الصحفى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة