بين الجنان والشياكة.. هذه هى أفضل أزياء "ليدى جاجا" باستايل الشارع

الخميس، 08 ديسمبر 2016 04:00 م
بين الجنان والشياكة..  هذه هى أفضل أزياء "ليدى جاجا" باستايل الشارع ليدى جاجا
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لها اختياراتها الخاصة دائماً والمختلفة تمامًا عن غيرها من النجمات، أحيانًا تكون نجمة أنيقة وفى أوقات أخرى مراهقة مجنونة تختار أزيائها دون قواعد محددة، ولكن فى كل الأحوال فهى النجمة المفضلة لدى الكثير من معجبيها، كما أنها نموذج يحتذى به فى الجمال، فى السطور التالية مجموعة من الصور تم التقاطها لـ "ليدى جاجا" بأجمل أزياء الشارع التى كانت على مدار العام الحالى، والتى تنوعت بين الأنيق و"المجنون"، وهو كما يوضحه تقرير منشور فى موقع "instyle" فى تقرير له..

1... إطلالة من اللون الاسود
 إطلالة مجنونة باللون الأسود

دائمًا ما تسعى للفت الأنظار إليها، حيث اختارت لهذه الإطلالة الجلد الأسود المثير، وذلك يوم الثلاثاء الماضى، أثناء تواجدها فى لندن، حيث كانت هذه من أبرز إطلالتها هذا الشهر، كما أنها ظهرت فى كامل أناقتها.

2...بالطو من الفرو الأزرق
بالطو من الفرو الأزرق

الفرو الأزرق، كان اختيارها لإطلالة ليلة الـ 29 من شهر نوفمبر الماضى، فلم يكن البالطو الفرو فقط هو اختيارها لهذه الإطلالة الساحرة، إلا أنها كذلك اختارت حذاء من الكعب العالى الذى أظهرها بشكل رائع.

3..الأناقة تليق بها
الأناقة تليق بها

فستان قصير باللون الأسود مع حذاء أنيق من اللون الوردى، حيث كانت هذه الإطلالة كذلك فى شهر نوفمبر الماضى، الإطلالة الرائعة التى كانت أنيقة وهادئة جدًا وخالية من أى إضافات غير تقليدية.

4..الأسود إطلالتها المفضلة
الأسود إطلالتها المفضلة

الأسود اللامع إطلالة ليدى جاجا، إطلالة نهارية مميزة وغير تقليدية، حيث تميزت كذلك بالأناقة والرقى فى اختيارتها الفترة الأخيرة، حيث كانت هذه الإطلالة فى شهر أكتوبر الماضى.

5...أناقة ليدى جاجا
أناقة ليدى جاجا

على الرغم من أنها كثيرًا تميل إل الجنون فى اختيار أزيائها المختلفة، إلا أنها أحيانًا تختار أزياء تبرز أناقتها، مثل التى اختارته لإطلالتها فى شهر أكتوبر الماضى، مع هذا الحذاء الرائع من اللون الأبيض










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة