رضا البلتاجى: قرار إقالتى فى يد الجبلاية.. وأخطاء الحكام لا تستحق الشطب

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 10:30 م
رضا البلتاجى: قرار إقالتى فى يد الجبلاية.. وأخطاء الحكام لا تستحق الشطب أبور يدة والبلتاجى وعبد الفتاح
كتب عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رضا البلتاجى، رئيس لجنة الحكام، أن مجلس الجبلاية برئاسة هانى أبو ريدة، هو صاحب قرار إقالته من منصبه لأنه هو الذى كلفه برئاسة اللجنة.

وأضاف البلتاجى أنه يتعامل من خلال القنوات الشرعية وهى مجلس إدارة اتحاد الكرة، وهو صاحب القرارات المصيرية التى تنظم المسابقات المختلفة.

وتابع البلتاجى أنه ليس هناك حكم مغرض بالمنظومة، مشددا على أن الحكام شرفاء ويتمتعون بقدرات فنية وبدنية وذهنية جيدة، ولكن يحتاجون إلى المناخ المناسب.

وشدد البلتاجى أن عقوبة الشطب تطبق على حالات محددة ولا ترتبط بالأخطاء التحكيمية الخاصة بالكرة، وإنما فى حالة كل ما هو يمس السمعة والشرف، وبقرار من مجلس الجبلاية، وهذه النوعية من الحكام ليست موجودة بالمنظومة إطلاقا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

المشكله ليست رضا ألبلتاجي بل هو التحكم في اتحاد الكوره وهذا ما يريده مرتضي منصور

واصبح الاتحاد امام ان يكون او لا يكون اذا رضخ لمطالب مرتضي التي هي غير قانونيه ولا يسمح الفيفا بتدخل رئيس اي نادي في اعمال اتحادات الكوره وعليه اصبح القرار الذي يجب ان يتخذه اتحاد الكوره هو عدم الموافقه علي ما يطلبه رئيس نادي الزمالك وان في حاله الانسحاب يطبق علي النادي المنسحب القوانين ألمنظمه للمسابقة في حاله الانسحاب وبالتالي اصبح نادي الزمالك قد عرض نفسه للعقاب نتيجه تصرفات رئيسه الغير حكيمه والتي سوف يدفع ثمنها نادي الزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة