نور الدين.. مثير للجدل فى ركلة جزاء الأهلى.. و"جرئ" فى قرار المقاصة

الأحد، 04 ديسمبر 2016 11:06 م
نور الدين.. مثير للجدل فى ركلة جزاء الأهلى.. و"جرئ" فى قرار المقاصة  الحكم ابراهيم نور الدين
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المباراة..

الأهلى  المقاصة

الملعب

ستاد السلام.. الجولة الـ13 بالدورى الممتاز

النتيجة

فوز الأهلى بهدف دون رد

الحكم الدولى

إبراهيم نور الدين .. المساعد سمير جمال.. المساعد الثانى هانى عبد الفتاح .. الحكم الرابع رمضان محمود.

ظهرالحكم عصبى خلال إدارته للقاء خاصة فى النصف ساعة الأولى فى محاولة للسيطرة على المباراة من البداية وبذل الحكم جهدا بدنيا كبيرا وحاول التواجد بالمكان المناسب أغلب فترات المباراة وتدخل الحكم كثيرا بالصافرة لفض الاشتباك الكروى .

 تعرض الحكم لأكثر من اختبار خلال المباراة، واحتسب الحكم 48 خطا على الفريقين ابرزها فى الدقيقة 20 عندما احتسب ركلة جزاء مثيرة للجدل لصالح الاهلى بعدما اعتبر ان الكرة لمست يد مدافع المقاصة داخل منطقة جزائه رغم ام نور الدين كان قريبا من اللعبة.

كما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المقاصة فى الدقيقة 93 من عمر المباراة من خلال زاوية رؤية مناسبة ووضحت فيه جرأته وثقته فى نفسه .

أشهر الحكم البطاقة الصفراء لكل من احمد حجازى مدافع الاهلى فى الدقيقة 54 كما انذر حسين الشحات لاعب المقاصة فى  الدقيقة 21  ثم عاد وأشهر له البطاقة الحمراء ( إنذار ثانى) للتحايل للتمثيل فى الدقيقة 85 فى تقدير خاطئ فنى وإدارى ويعتبر القرار الأسوأ للحكم فى المباراة كما تغاضى الحكم عن إشهار البطاقة الصفراء للتهور لكل من أحمد حجازى مدافع الأهلى فى الدقيقة 35 واحمد مودى فى الدقيقة 55 من عمر المباراة.

المساعدان

أشار على 8 حالات تسلل وان المساعد الاول سمير جمال تسرع فى الاشارة على 3 حالات تسلل خاطئة فى الربع ساعة الاولى نتيجة التمركز الخاطئ للمساعد وتعاون الثنائى مع الحكم فى الاخطاء القريبة منهما طبقا للقانون.

الحكم الرابع

تعامل مع اعتراضات الاجهزة الفنية بهدوء وأدى مهامه بشكل وتعاون مع الحكم فى ادارة المباراة طبقا للقانون.

احصائيات المباراة

..48 خطأ- ركلتين جزاء- هدف- بطاقة صفراء- بطاقة حمراء- 6 ركلات ركنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة