أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. تشافى مندهش لفضيحة تهرب الدون من الضرائب

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 01:41 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. تشافى مندهش لفضيحة تهرب الدون من الضرائب رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى تشافى هيرنانديز، أسطورة نادى برشلونة الإسبانى السابق ولاعب فريق السد القطرى حاليًا، اندهاشه مما تردد مؤخرًا بشأن تورط البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بفضيحة التهرب من الضرائب.

تشافى
تشافى

 

تشافى مندهش من تورط رونالدو فى فضيحة التهرب الضريبى

وقال تشافى، فى تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "أنا مندهش مما يحدث مع كريستيانو، 150 مليون يورو رقم خرافى، لقد حاولت أن أفعل الأشياء دائمًا بالطريقة القانونية، ولكن وزارة المالية تراه دائمًا غير صحيح".

كانت صحيفة "ألموندو" الإسبانية قد كشفت عن تورط رونالدو فى فضيحة التهرب الضريبى بعدما كشفت أن المهاجم البرتغالى حصل على 150 مليون يورو أرباحًا من حقوق الصور الخاصة به خلال 5 سنوات من 2009 حتى 2014، بينما لم تحصل الضرائب الإسبانية إلا على نسبة ضئيلة نحو 4.5%.

رونالدو فى الجيم
رونالدو فى الجيم

 

رونالدو يستعد لمواجهة دورتموند فى "الجيم"

على جانب آخر، واصل رونالدو العمل منفردًا بعد لقاء الكلاسيكو ضد برشلونة، أمس الأول السبت، والذى انتهى بالتعادل الإيجابى (1-1) على ملعب البارسا "كامب نو" فى الجولة 14 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" بالرغم من حصول زملائه على راحة سلبية.

نشر رونالدو صورة على حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام" أثناء أداء بعد التدريبات فى الجيم استعدادًا لمواجهة بوروسيا دورتموند الألمانى، بعد غدٍ الأربعاء، فى الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات فى مسابقة دورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة