"هل أطلب الطلاق" الأعلى بحثا على جوجل عالميا بعد 3 أيام من الكريسماس

الخميس، 29 ديسمبر 2016 07:08 م
"هل أطلب الطلاق" الأعلى بحثا على جوجل عالميا بعد 3 أيام من الكريسماس جوجل
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت البيانات التى تم جمعها بواسطة مؤشرات جوجل أن معدلات البحث عن "هل أنفصل عن حبيبى؟" و "هل أطلب الطلاق"  وصلت لأعلى مستوياتها على الإطلاق لهذا العام بعد 3 أيام فقط من موسم الأعياد، وعلى عكس المعتاد  قل البحث عن سؤال " هل ينبغى ترك وظيفتى؟".

معدلات البحث فى 2016
معدلات البحث فى 2016

 

ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية توصل "ماكس بانويل" الصحفى المستقل إلى هذه النتائج بعد استعانته بمؤشرات جوجل لمعرفة اتجاهات البحث العالمية لعام 2016، واكتشف أن عمليات البحث عن"هل انفصل عن حبيبتى؟" ظلت متوسطة فى جميع أنحاء العالم، بينما ارتفع معدل البحث عن "هل انفصل عن حبيبى؟"  بعض الشىء خلال أسبوع عيد الميلاد، بينما وصل البحث عن "هل أطلب الطلاق"  لأعلى مستوياته لهذا العام فى جميع أنحاء العالم خلال أسبوع عيد الميلاد.

معدل البحث عن هل أطلب الطلاق
معدل البحث عن هل أطلب الطلاق

ولم تظهر نفس اتجاهات البحث فى المملكة المتحدة، إذ ظل البحث  متوسطا على مدار العام، بينما فى الولايات المتحدة، كان عدد الأشخاص الذين يبحثون عبر محرك جوجل عن "هل أحصل على الطلاق" أكثر من ضعفين مما كان عليه فى أى وقت آخر خلال العام.

تزايد البحث عن طلب الطلاق فى الولايات المتحدة
تزايد البحث عن طلب الطلاق فى الولايات المتحدة

 

وانخفض البحث عن "هل ينبغى أن أترك وظيفتى" فى جميع أنحاء العالم إلى أدنى مستوى له منذ 2016 خلال فترة عيد الميلاد، ومع ذلك بلغ البحث عن نفس السؤال فى الولايات المتحدة ذروته خلال 2016، بينما فى المملكة المتحدة، لا يزال الاتجاه متوسطا​​ خلال عيد الميلاد.

البحث عن الاستقالة من العمل
البحث عن الاستقالة من العمل

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة