بالصور.. الأهلى يتفوق على المصرى فى نصف مواجهة برج العرب.. البدرى يضرب حماس البورسعيدية بثلاثى الشباب.. الهدف المبكر يصيب حسام حسن بالصدمة.. القائم يتعاطف مع الأحمر.. وجريشة يفض الاشتباك بالإنذارات

الأحد، 18 ديسمبر 2016 09:10 م
بالصور.. الأهلى يتفوق على المصرى فى نصف مواجهة برج العرب.. البدرى يضرب حماس البورسعيدية بثلاثى الشباب.. الهدف المبكر يصيب حسام حسن بالصدمة.. القائم يتعاطف مع الأحمر.. وجريشة يفض الاشتباك بالإنذارات الأهلى يتفوق على المصرى فى نصف مواجهة برج العرب
كتب عمر الأيوبى - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الشوط الأول من مباراة الأهلى والمصرى المقامة حاليًا باستاد برج العرب فى الجولة الـ16 للدورى العام وتقدم فيها الأهلى بهدف نظيف سجله مروان محسن، مستوى متذبذبًا من الفريقين خاصة مع بداية اللقاء وتقدم الأهلى بهدف مبكر فى الدقيقة الثالثة أدى لثقة حمراء وتوتر بورسعيدى.
الاهلى-والمصرى-(16)
 

البدرى يعتمد على الشباب 

شارك حسام البدرى المدير الفنى للأهلى بتشكيل يضم شريف إكرامي، سعد سمير، محمد نجيب، محمد هاني، حسين السيد، كريم نيدفيد، حسام عاشور، أحمد فتحى، وليد سليمان ،عبد الله السعيد ومروان محسن.. وبذلك يضم شبابا متمثلا فى مارسيلو ونيدفيد وهانى ومروان محسن بهدف مجاراة الحماس الذى يغلب على أداء المصرى والذى اعتمد مدربه حسام حسن على تشكيله الثابت وضم أحمد بوسكا فى حراسة المرمى، أسامة عزب، فريد شوقى، أحمد كابوريا، محمد حمدى، أحمد منصور، إسلام صالح، أحمد فوزى، أحمد صافى، أحمد شكرى وأحمد جمعة.
الاهلى-والمصرى-(29)
 

الأهلى يخطف المصرى بهدف مبكر 

بداية حماسية من الأهلى عن طريق وليد سليمان وعبد الله السعيد، وأسفر هذا الضغط المُبكر عن هدف سجله مروان محسن فى الدقيقة الثالثة، بعدما تلقى تمريرة جيدة من عبد الله السعيد سددها مروان على شمال الحارس البورسعيدى أحمد بوسكا الذى أساء التصرّف فى التعامل مع الكرة.
 
الاهلى-والمصرى-(11)
 

توتر حسام حسن 

لم يهدأ لاعبو الأهلى عقب هدف مروان محسن وإن كان المصرى قد بدأ ينشط تدريجيًا عن طريق صافى وكابوريا وجمعة، واستمرت الكرة وسط الملعب عدة دقائق، وقاد كابوريا هجمة خطرة للمصرى لكن دفاع الأهلى أنقذ الموقف فى الوقت المناسب وظهر توتر حسام حسن فى الاحتجاج على الحكم فى لعبة لمسة يد عادية .
الاهلى-والمصرى-(15)
 

خشونة وجهاد جريشة يتدخل بالكروت العقابية 

 زادت الخشونة من اللاعبين ولكن تدخل الحكم جهاد جريشة وأشهر بطاقة صفراء لحسام عاشور قائد الأهلى وفريد شوقى من المصرى للخشونة فى الدقيقة 22، وكاد مروان محسن يُسجل هدفًا ثانيًا بعدما تلقى تمريرة جيدة لكنه سددها بعيدًا عن الشباك، وانطلق نيدفيد بهجمة عنترية فى الدقيقة 29 لكن الدفاع البورسعيدى ينقذ الموقف.
 

القائم ينقذ الأهلى 

فى الدقائق الـ15 الأخيرة من الشوط الأول نشط أداء الفريق البورسعيدى بشكل واضح، وتعاطف القائم مع الأهلى بعدما تصدى لتسديدة صاروخية من أحمد جمعة.
 
 
الاهلى-والمصرى-(1)

 

الاهلى-والمصرى-(2)
 
الاهلى-والمصرى-(3)
 
الاهلى-والمصرى-(4)
 
الاهلى-والمصرى-(5)
 
الاهلى-والمصرى-(6)
 
الاهلى-والمصرى-(7)
 
الاهلى-والمصرى-(8)
 
الاهلى-والمصرى-(10)
 
الاهلى-والمصرى-(12)
 
الاهلى-والمصرى-(13)
 
الاهلى-والمصرى-(14)

 
الاهلى-والمصرى-(17)
 
الاهلى-والمصرى-(19)
 

 

الاهلى-والمصرى-(20)
 

 

الاهلى-والمصرى-(21)

 

الاهلى-والمصرى-(22)
 

 

الاهلى-والمصرى-(23)
 

 

الاهلى-والمصرى-(24)
 

 

الاهلى-والمصرى-(25)
 

 

الاهلى-والمصرى-(26)
 

 

الاهلى-والمصرى-(27)
 

 

الاهلى-والمصرى-(28)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

استمرار مسلسل تهريج الحكام !

هل تحتسب لمسة يد واللاعب على بعد واحد متر والكرة قوية ؟ والحكم لم يحتسب ضربة جزاء للمصرى من كرة واضحة وضوح الشمس لدفع حسين السيد للاعب أحمد سالم صافى ، أنه لأسوأ تحكيم فى العالم ، الأهلى لا يحتاج لتحيز الحكام ، إلى متى هذا التحيز المقيت من حكام فاشلين؟

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي

يا مجلس إتحاد البزنس. النتيجة المفروض 2/0 لصالح المصري لدخول جمهور الاهلي المباراة.

يا مجلس إتحاد البزنس. النتيجة المفروض 2/0 لصالح المصري لدخول جمهور الاهلي المباراة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة