تكثيف أمنى فى برج العرب قبل مباراة الأهلى والمصرى.. مجلس الأحمر يقاطع اللقاء.. محمود طاهر يتابع من مدينة الضباب.. البدرى يعيد أجاى ومعلول للتشكيل الأساسى.. والعميد يطالب باستمرار "العقدة"

الأحد، 18 ديسمبر 2016 05:03 م
تكثيف أمنى فى برج العرب قبل مباراة الأهلى والمصرى.. مجلس الأحمر يقاطع اللقاء.. محمود طاهر يتابع من مدينة الضباب.. البدرى يعيد أجاى ومعلول للتشكيل الأساسى.. والعميد يطالب باستمرار "العقدة" فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت المنطقة المُحيطة باستاد برج العرب تكثيفات أمنية قبل انطلاق مباراة الأهلي والمصري المُقرر لها الثامنة من مساء اليوم ، الأحد، فى الجولة الـ16 للمسابقة، والتى يُطلق عليها لقب "تكسير العظام" نظرًا لأن الأهلى والمصرى يُقدمان عروضًا جيدة هذا الموسم، خاصة فى الجولات الماضية، فالمارد الأحمر حامل اللقب يتربّع على قمة المسابقة برصيد 39 نقطة ولم يخسر الأهلى أى مباراة وإن كان قد تعادل فى 3 لقاءات، أما المصرى فيأتى فى المركز الثالث برصيد 31 نقطة وتعرض لأربعة هزائم وحقق تعادلاً واحداً.

 

كردون أمني حول برج العرب

وفرضت قوات الأمن كردون أمنيا حول المنطقة المحيطة بالاستاد ومنعت دخول الاستاد إلا لرجال الإعلام ومندوبي الفضائيات المسموح لهم بدخول ملعب برج العرب ، حيث أعلن أكثر من عضو بمجلس المصري حضور اللقاء فيما واصل مجلس الأهلي مُقاطتعه هذا اللقاء وكلّف المجلس اللواء شرين شمس المدير التنفيذي بحضور اللقاء، وسيكون محمود طاهر رئيس النادي خارج القاهرة حيث غادر البلاد ظهر اليوم متوجهاً إلى لندن _مدينة الضباب_ في مهمة عمل خاصة.

وتُعد مباراة الليلة واحدة من أقوى مباريات الدور الأول وربما المسابقة بأكملها نظراً لقوة الفريقين ونتائجهما الجيدة هذا الموسم ، كما أنهما يتساويان فى القوة الهجومية حيث سجل كل فريق 25 هدفاً لكن الدفاع الأهلاوى هو الأفضل حيث لم تهتز شباكه سو 3 مرات فيما تلقت شباك المصرى 14 هدفًا.

 

الأهلي يتطلع لاستعادة الانتصارات

فى الأهلى، يعلم الجميع أن لقاء اليوم مهم جداً من أجل مواصلة التربّع على عرش الدورى واستعادة ذاكرة الانتصارات بعد التعادل السلبى فى الجولة الماضية أمام إنبى، كما يعلم حسام البدرى المدير الفنى للأحمر ولاعبيه أن الجماهير تنتظر بفارغ الصبر الفوز على حسام حسن والمصرى بعدما تحوّل الأخير إلى ما يُشبه "عقدة"، لذا حرص حسام البدرى على التحدث مع لاعبيه كثيرًا عن أهمية هذه المباراة وضرورة الفوز بها خاصة لتأكيد تفوق الأحمر على الأندية القوية هذا الموسم بعدما هزم سموحة والمقاصة، كما أن لقاء المصرى سيكون الأخير للأحمر قبل القمة المُرتقبة أمام الزمالك يوم 29 ديسمبر الجارى فى ختام منافسات الدور الأول للدورى حال إقامتها وعدم تأجيلها بناءً على طلب هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة، خوفاً من إصابة لاعبى القطبين بالإجهاد قبل أمم أفريقيا المقبلة بالجابون.

 

أوراق البدري "الرابحة"

واستقر حسام البدرى على الاستعانة باللاعبين أصحاب الخبرة فى مواجهة الليلة، حيث يعود الثنائى على معلول وجونيور أجاى للتشكيلة الأساسية بعد استبعادهما من مواجهة إنبى السابقة، ولا تبدو أوراق حسام البدرى فى لقاء اليوم غريبة ولا مختلفة، فالجميع يعرفها خاصة مع عودة "الكابيتانو" حسام غالى لوسط الفريق بعد غيابه عدة مباريات وظهوره لدقائق فى لقاء إنبى الأخير كبديل، ويعول البدرى على مهارات ونجوم الفريق أمثال عبد الله السعيد ومؤمن زكريا وأجاى وأحمد فتحى وحسام عاشور.

 

العميد يطالب باستمرار العقدة

فى المقابل، طالب العميد حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى لاعبيه بضرورة العمل على إسعاد جماهيرهم الغفيرة والتى تأمل فى مواصلة الفريق لانتصاراته المتتالية بالدورى، مضيفًا أن مباراة الأهلى تعد فرصة طيبة للاعبين للتعبير عن إمكانياتهم الفنية والبدنية الهائلة والتى أشاد بها كل المتابعين للدورى الممتاز، معربًا عن ثقته التامة فى جميع لاعبيه في الفوز واستمرار "العقدة" للمارد الأحمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

النصر للمصرى الشقيق ...على فريق الاهلاويه .

n

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

عجائب الدورى المصرى

من عجائب الدورى المصرى فريق يبحث عن الفوز لكر يقربه خطوة من اللقب وهو فريق الاهلى وعلى الجانب الاخر فريق يبحث عن الفوز من اجل ان يكون عقدة للفريق الاخر لا اكثر ولا اقل وهو فريق المصرى .

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجدى

مجرد راى

محمود طاهر رئيس النادى الأهلى يكاد يكون مقيم دائماً فى لندن وهو دائماً اما غادر الى لندن او انه يباشر اعماله فيها بمعنى انه غبر متفرغ لإدارة النادى الا اذا كان يدعمه ماديا

عدد الردود 0

بواسطة:

عجيب

بورسعيد

رئيس نادى ده ولا ايه هرب من الماتش خايف من شوية عيال خايف يحضر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة