مبادرة ناجحة لـ"صبايا الخير" فى دعم أهالى رأس غارب.. ومتطوعون يتنافسون على تقديم المساعدات الخيرية.. وإشادة جماهيرية بالحدث تردد: "الجيش والشعب إيد واحدة".. والجمهور لريهام سعيد: أفسدتى مخطط 11-11

الخميس، 03 نوفمبر 2016 04:45 م
مبادرة ناجحة لـ"صبايا الخير" فى دعم أهالى رأس غارب.. ومتطوعون يتنافسون على تقديم المساعدات الخيرية.. وإشادة جماهيرية بالحدث تردد: "الجيش والشعب إيد واحدة".. والجمهور لريهام سعيد: أفسدتى مخطط 11-11 ريهام سعيد
كتبت أسماء مأمون تصوير مصطفى مرتضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الإعلامية ريهام سعيد فى جمع عدد كبير من التبرعات والمساعدات ضمن حملة "كلنا مصريين" التى أطلقتها مؤخرا فى برنامجها "صبايا الخير" على قناة النهار، لمساعدة الأهالى المتضررين من أزمة السيول فى منطقة رأس غارب، حيث طالبت "سعيد" بضرورة تكاتف المصريين فى مشاركة أهالى وأسر ضحايا السيول فى همومهم وإعانتهم على تحمل الكارثة التى أصابتهم.

حملة صبايا الخير (1)

وأشارت الإعلامية إلى قوة وترابط أهالى رأس غارب فى محنتها التى رصدتها خلال زيارتها إلى تلك المدينة، مؤكدة على تحمل شباب المدينة البواسل الكارثة ووقوفهم بجانب بعضهم البعض، ومنذ إطلاق حملة "كلنا مصريين" يوم الاثنين الماضى وحتى اليوم الخميس وهناك تفاعل كبير من المصريين وأهالى الخير حيث جمعت الحملة 2 مليون بطانية وعدد كبير من الملابس والأغذية التى ملأت 3 مستودعات أسفل أحد العمارات السكنية فى ميدان لبنان كما يتواجد حاليا عدد كبير من الشباب المتطوعين للمشاركة فى عملية فرز التبرعات، والتى لم تقتصر على الأغذية فقط ولكن هناك مراتب وغسالات وثلاجات والعديد من الأشياء التى أتى بها أهل الخير من المصريين، حصلت مبادرة جمع تبرعات متضررى رأس غارب لبرنامج "صبايا الخير" للإعلامية ريهام سعيد على مخزن جديد لوضع التبرعات بعد نفاد كل الأماكن المتاحة لدى منظمى الحملة نظرا لتدفق التبرعات بشكل كبير.

حملة صبايا الخير (2)

وشهد مقر جمع تبرعات حملة "كلنا مصريين" التى أطلقتها الإعلامية ريهام سعيد فى برنامج "صبايا الخير" تجمهرا نتيجة الإقبال الشديد على التبرع من قبل المواطنين لمساعدة متضررى السيول فى رأس غارب.

حملة صبايا الخير (3)

وقام بعضهم بالغناء والبعض الآخر رددوا هتافات تعبر عن تلاحم الشعب المصرى منها "الجيش والشعب إيد واحدة" و"الله أكبر" وغيرها رافعين أعلام مصر، نظرا للتبرعات الكثيرة التى تتلقاها الحملة منها مواد غذائية وأجهزة كهربائية وقطع أساس منزلى ومفروشات.

حملة صبايا الخير (4)

ونظرا للزيادة الكبيرة فى حجم التبرعات التى تلقتها حملة برنامج "صبايا الخير" للإعلامية ريهام سعيد والمذاع على قناة النهار، اضطر القائمون على جمعها إلى زيادة أعداد السيارات التى من المقرر أن تنقلها إلى رأس غارب إلى 25 بدلا من 10 فقط حسبما أكد أشرف التابعى مدير عام جمعية "دنيا جديدة"، وأضاف أن مجموعة من أصحاب هذه السيارات رفضوا الحصول على أى أجر مقابل نقل التبرعات رغبة منهم فى المشاركة الخيرية، وتابع أن القافلة سوف تتحرك من القاهرة فى السادسة صباحا متجهة إلى رأس غارب لمساعدة الأهالى المتضررين من السيول.

حملة صبايا الخير (6)

وأشاد المواطن أحمد كريم، بحملة الإعلامية ريهام سعيد، "كلنا مصريين" لمساعدة متضررى أهالى رأس غارب، قائًلا: الحلقة غيرت مسار شعب مصر، وأفسدتى مخطط 11-11، وانتى ست عارفة ربنا، والحلقة عاملة صدى كبير والكل يريد أن يتبرع لأهالينا".

حملة صبايا الخير (8)

وحذر المواطن فى اتصال هاتفى ببرنامج "صبايا الخير"، على قناة النهار one، من وجود مخططات تهدف لعدم إيصال المساعدات لأهالى رأس غارب، مضيفًا: "فيه مخطط إن مانعملش خير ويوصل لأهلنا فى رأس غارب"، مطالبا بتأمين السيارات التى ستنقل المساعدات للمتضررين.

حملة صبايا الخير (9)

وأبدى المواطن استعداده لنقل المساعدات والتبرعات إلى المواطنين المتضررين من السيول فى مدينة رأس غارب، قائلا "مستعد أوفر أى كميات عربيات لنقل التبرعات ولو حتى 200 عربية"، فيما ردت الإعلامية ريهام سعيد عليه قائلة: "المصريين النهاردة ردوا على الأعداء كلهم إن طز فيكم، إحنا مصريين ومع بعض ومعانا فلوس ومعانا أكل وبنتبرع ومش هانقع".

حملة صبايا الخير (10)

ورصدت كاميرا "اليوم السابع" استجابة جماهيرية كبيرة لمبادرة برنامج "صبايا الخير" للإعلامية ريهام سعيد المذاع على قناة النهار لجمع تبرعات لمتضررى رأس غارب.

حملة صبايا الخير (7)

وأقبل الجمهور فور إعلان الإعلامية ريهام سعيد على المبادرة لجمع التبرعات لمتضررى السيول فى رأس غارب على مقر جمعية دنيا جديدة للتبرع بمواد غذائية وأجهزة كهربائية تمهيدا لتوصيلها للأهالى صباح غدا الجمعة.

حملة صبايا الخير (5)
 
حملة صبايا الخير (11)
 
حملة صبايا الخير (12)
 

 

حملة صبايا الخير (13)

 

حملة صبايا الخير (14)
 

 

حملة صبايا الخير (15)
 

 

حملة صبايا الخير (16)
 

 

حملة صبايا الخير (17)
 

 

حملة صبايا الخير (18)
 

 

حملة صبايا الخير (19)
 

 

حملة صبايا الخير (20)
 

 

حملة صبايا الخير (21)
 

 

حملة صبايا الخير (22)
 

 

حملة صبايا الخير (23)
 

 

حملة صبايا الخير (24)
 

 

حملة صبايا الخير (25)
 

 

حملة صبايا الخير (26)
 

 

حملة صبايا الخير (27)
 

 

حملة صبايا الخير (28)
 

 

حملة صبايا الخير (29)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طه فتحى

والله انت اكرم عند الله من الاخوان كلهم

اكرم واشرف من وجدى غنيم وشهرته الطشت ومن يا سلامة عبد القوى ومحمد عبد المقصود وايمن نور انتى ارجل منهم وربنا يجازيكى خير عن اللى انتى عملتيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة