عماد متعب ينتظر رصاصة الرحمة من البدرى أمام أحفاد عرابى

السبت، 26 نوفمبر 2016 12:35 م
عماد متعب ينتظر رصاصة الرحمة من البدرى أمام أحفاد عرابى عماد متعب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر عماد متعب مهاجم الأهلي، الظهور الأول مع الفريق فى مباراة الشرقية، المُقرر لها الأربعاء المقبل باستاد السلام فى الجولة الـ12 للدورى العام، بعدما غاب المهاجم الدولى عن مباريات الفريق منذ انطلاق الموسم الجارى.

عماد متعب يغيب عن مباريات الأهلي هذا الموسم

ولم يشارك عماد متعب مع الأهلى من انطلاق الموسم لأسباب فنية وفقاً لرؤية الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى، لذا فإن قنّاص القلعة الحمراء ينتظر "رصاصة الرحمة" من المدير الفنى فى المباراة بعد المقبل أمام الشرقية "أحفاد عرابى".

البدرى يؤكد جاهزية عماد متعب للمباريات

وقال حسام البدرى أن عماد متعب أصبح جاهز فنياً وبدنياً بنسبة كبيرة للمشاركة فى المباريات، بعدما قام بتنفيذ برنامج بدنى قوى واستعاد كثيراً من فورمته الفنية والبدنية.

 

وشهدت الفترة الماضية بوادر أزمة بين عماد متعب وحسام البدرى بسب عدم اعتماد الأخير على الأول، لكن الأمور باتت أفضل حالياً خاصة فى ظل التزام المهاجم الدولى بجانب تأكيد المدير الفنى على أنه يحتاج عماد متعب معه فى الفريق، وسيدفع بهد عندما يكون جاهزا للمشاركة فى المباريات.

عماد متعب ينتظر تجديد عقده مع الأهلي

وينتظر عماد متعب مُفاتحة مسئولى الأهلي له بشأن تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، خاصة أنه يحق له التوقيع لأى نادً فى يناير المقبل، وأكد حسام البدرى أنه سيُنهى هذا الأمر خلال توقف الدورى فى يناير المقبل لارتباط المنتخب الأول بمنافسات بطولة أمم أفريقيا 2017 بالجابون.

 

كان حسام البدرى قد استبعد عماد متعب من قائمة الـ21 لاعباً، التى ستخوض فى الثامنة من مساء غد الأحد، مباراة النصر للتعدين بأسوان فى الجولة الـ11 للدورى العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

الأمور واضحة يا متعب ولا تحتاج شرح !

عقلك فى رأسك ، واعرف خلاصك، وانتهى زمن العواطف ، اللعب لأى نادى أفضل من الركنة، لأنك ممكن ان يصيبك الصدأ أن لم يكن قد أصابك فعلا ، ولا تزعل من الكلام وكن واقعيا ، لأننا نحبك ونريد أن نراك فى الملعب ، وأعتقد انك لا زلت قادرا على العطاء .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة