الأهلي يكشف خطوات تجديد عقود حسام غالى وعماد متعب

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 12:37 م
الأهلي يكشف خطوات تجديد عقود حسام غالى وعماد متعب عماد متعب وحسام غالي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمود طاهر رئيس النادى الأهلي، إن هناك من يتحدث كثيراً عن تجديد عقود لاعبى الأهلي دون إدراك لكيفية إدارة هذا الملف الذى يخص الجهاز الفنى، موضحاً أن هذا الأمر يستغرق عدة خطوات حتى يتم إنهاء الملف بنجاح وبما يحقق مصلحة الفريق.

 

وشهدت الفترة الماضية جدلاً فى الأهلي، بسب تجديد عقود ثنائى الفريق حسام غالى وعماد متعب، الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

 

وأشار محمود طاهر فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلي، إلى أن أهم خطوات تجديد عقود اللاعبين هى استطلاع رغبة اللاعب فإذا أبدى استعداده لتجديد التعاقد يتم الانتقال إلى الخطوة الثانية وهى معرفة احتياجات الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى، فإن كان اللاعب أحد هذه الاحتياجات يتم رفع الأمر لدراسته فى مجلس الإدارة ولجنة الكرة واتخاذ القرار المناسب الذى يصب فى مصلحة النادى.

 

وأكد رئيس الأهلى أن ما سبق ينطبق على مسألة التجديد لكل من عماد متعب وحسام غالى اللذين تنتهى عقودهما فى الموسم الحالى، وكشف رئى النادى أن هناك جلسات فى الوقت الحالى تجمع بين متعب وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة لمعرفة موقف اللاعب من التجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

أعطنى عقلك !

كيف سيجدد عماد متعب للموسم القادم وهو لم يلعب أى مباراة هذا الموسم حتى الآن ، وغير منتظر لعبه فى القريب العاجل ، الأهلى يتعامل مع متعب بشياكة وخباثة فى نفس الوقت ، وواضح أن عماد رجل طيب !

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي

الموهوب والمحترم

انتا الي راجل طيب متعب وغالي حسام البدري هيعرف يتعامل معاهم الاهلي مينفعشي من غرهم دول اساسيان زي الموهبه شريف اكرامي حسام البدري هيكرمهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة