دندراوى الهوارى: فوجئنا بألفاظ باسم يوسف المنحطة.. و"صدمته لسقوط خالته"

الخميس، 10 نوفمبر 2016 11:50 م
دندراوى الهوارى: فوجئنا بألفاظ باسم يوسف المنحطة.. و"صدمته لسقوط خالته" الكاتب الصحفى دندراوى الهوارى، رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن الكاتب الصحفى دندراوى الهوارى، رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، هجوماً حاداً على باسم يوسف بعد تطاوله على الجريدة، مؤكداً أن "يوسف" انزلق لمستنقع المصطلحات الفجة والسيئة التى دشنها، وكشف نفسه بما لا يدع مجالاً للشك أنه يترنح ومصدوم من سقوط هيلارى كلينتون.

 

وقال رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، إن جريدة "اليوم السابع" رصدت النشطاء والإخوان الذين انتابهم الحزن الشديد لفوز دونالد ترامب وخسارة هيلارى كلينتون، وكان أبرزهم باسم يوسف الذى كان أول الحزانى على خسارة كلينتون، مضيفاً :"فوجئنا بالألفاظ والشتائم المنحطة ولم أتخيل أن يصل هذا الإعلامى النكرة قبل 25 يناير، لهذا المستوى".

 

وعقب الكاتب الصحفى، قائلاً :"لا أثق فى أى رئيس أمريكى ولكننى كنت ضد وصول هيلارى للرئاسة لما سطرته من أداء سيئا للغاية حيال مصر والمنطقة بشكل عام".

 

وكشف "الهوارى" أن أحد ممولى حملة هيلارى كلينتون كان يعمل مع باسم يوسف بإحدى البرامج الأمريكية، وهاجموا دونالد ترامب كثيراً، مستطرداً :"باسم يرى كلينتون كأنها خالته أو عمته وخرج على شبكة أمريكية أخرى وهاجم مصر.. مؤيدا هيلارى ومرتميا فى أحضانها

 

وانتقد الكاتب الصحفى، الإعلام الأمريكى، قائلاً إنه غير محايد وفاقد للمصداقية بدليل هجومه على ترامب ومساندته لهيلارى، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد حداً لـ"العربدة" التركية والقطرية المدعومة من إدارة أوباما، ووقف حنفية تمويل النشطاء والحقوقيين فى مصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة