أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 9 / 10 / 2016

الأحد، 09 أكتوبر 2016 10:43 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 9 / 10 / 2016 شكرى نجيب لاعب الاسماعيلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الأحد الموافق 9 / 10 / 2016، والتى جاء فى مقدمتها، رفض شكرى نجيب  جلسة التجديد مع الإسماعيلى وتمسكه بالاحتراف.

شكرى نجيب يرفض جلسة التجديد مع الإسماعيلى ويتمسك بالاحتراف

يرفض شكري نجيب مهاجم الإسماعيلي طلب الإدارة بتجديد تعاقده مع الدراويش والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل بعدما طالبته الإدارة بعقد جلسة للاتفاق على بنود تجديد العقد، ويتمسك بتأجيل الملف لوقت لاحق.

 

عدل مسئولو نادى الإسماعيلى العقد مع شركة الملابس الإيطالية "لوتو" والذي يمتد لمدة 3 مواسم، خلال الجلسة التي جمعت خالد فرو نائب رئيس الدراويش ومحمد الكلية عضو مجلس الإدارة ومحمد خلف مدير إدارة التسويق الأحد مع خالد العباسى رئيس مجلس إدارة  شركة شووت الراعى لقميص النادى الحصرى والوكيل الحصرى لشركة لوتو.

 

الإسماعيلى يخصص دعم قناة السويس للإنشاءات بأرض النخيل

قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي توجيه الدعم المالي الذي حصل عليه من هيئة قناة السويس والبالغ قيمته 5 ملايين جنيه للانتهاء من أعمال البناء في النادي الاجتماعي حتي يتسنى الانتهاء من أعمال الإنشاء بالنادي الجديد في أسرع وقت ممكن.

 

الإسماعيلى يفتتح النادى الاجتماعى فى العيد القومى للمحافظة

يسابق مجلس إدارة نادي الإسماعيلي الزمن للانتهاء من الأعمال الإنشائية في النادي الاجتماعي بأرض النخيل على أن يتم افتتاحه في بداية العام المقبل بعد أن تنتهي الشركة المنفذة للإنشاءات من أعمالها في بداية العام المقبل.

 

العمدة لعبد الغنى: لماذا تأخر قيد عمورى الدراويش رغم تأكيدك بأن الأمر سهلا؟

عبر عماد سليمان المدير الفنى للإسماعيلى عن انزعاجه من عدم حصول النادى على البطاقة الدولية لعمرو عبد الفتاح "عمورى" لاعب الدراويش حتى الآن.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة