أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 8 / 10 / 2016

السبت، 08 أكتوبر 2016 09:51 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 8 / 10 / 2016 فتحي بلبل
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار المهمة منذ صباح اليوم السبت الموافق 8 / 10 / 2016، والتى جاء فى مقدمتها، إقالة فتحي بلبل المدير التنفيذي ورفض مديرية الشباب والرياضة تمديد عقد بريزنتيشن ومطالبة يعد سعد حسنى بتخفيض عقده.

الإسماعيلى يطالب سعد حسنى بتخفيض 500 ألف جنيه من عقده

طالب مسئولو نادى الإسماعيلى سعد حسنى الظهير الأيمن للدراويش، بتخفيض عقده بحيث يتنازل اللاعب عن نصف مليون جنيه من القيمة المالية التي يحصل عليها اللاعب.

وتضغط إدارة الإسماعيلى على سعد حسنى للتنازل عن جزء من قيمة عقده خلال الفترة الحالية عن طريق تدربه المنفرد بالجرى حول الملعب، وحرمانه من المشاركة فى التقسيمة الجماعية والاكتفاء بإجراء عمليات الإحماء مع اللاعبين.

 

إقالة "بلبل" وتعيين سيد رسلان مديرا مؤقتا للإسماعيلى

 

استلم مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان الأعمال الإدارية والكتابية من مدير النادى التنفيذى اللواء محمد فتحى بلبل، وتم تعيين سيد رسلان مديرا مؤقتا للنادى لحين اختيار مدير تنفيذى جديد.

 

الإسماعيلى يفاتح "أنطوى" للعودة فى يناير

فتح مسئولو الإسماعيلى، خط مفاوضات مع الغانى جون أنطوى مهاجم الأهلى، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير القادم، لتدعيم هجوم الدراويش حيث يبحث مسئولو الإسماعيلى التعاقد مع مهاجم إفريقى سوبر، فى ظل العقم التهديفى الذى يعانى منه خط هجوم الدراويش منذ بداية الموسم الجارى، وهو ما دفع إدارة الدراويش للتفكير فى التعاقد مع أنطوى بعدما خرج من الحسابات الفنية للفريق الأحمر.

 

سامح عبد الفضيل يعود لتدريبات الإسماعيلى نهاية الأسبوع

ينتظم سامح عبد الفضيل مدافع الإسماعيلى، في التدريبات الجماعية لفريقه نهاية الأسبوع الجارى، بعد تعافيه من الإصابة بالتواء فى الكاحل والتي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربى بالأسبوع الثانى للمسابقة، حيث أدى اللاعب برنامجا علاجيا تحت إشراف الدكتور مجدى الباز طبيب الدراويش.

 

الشباب والرياضة ترفض طلب الإسماعيلى بتمديد عقد "بريزنتيشن"

استفسر مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان من مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية عن إمكانية تمديد عقد الرعاية مع شركة بريزنتيشن التى ترعى حقوق الدراويش للموسم الثالث على التوالى، حيث ينتهى عقد الراعية لمدة ثلاث سنوات والموسم الحالى هو الأخير فى العقد المبرم بين الطرفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة