محافظ جنوب سيناء ردًا على تحذيرات السفر لمصر: "إحنا مابنخفش".. ويؤكد: "اطمئن كل المصريين لا توجد مخاوف أمنية".. ويطالب وسائل الإعلام بتبنى مبادرة لتحويل شرم الشيخ لمدينة مؤتمرات عالمية

السبت، 08 أكتوبر 2016 06:05 م
محافظ جنوب سيناء ردًا على تحذيرات السفر لمصر: "إحنا مابنخفش".. ويؤكد: "اطمئن كل المصريين لا توجد مخاوف أمنية".. ويطالب وسائل الإعلام بتبنى مبادرة لتحويل شرم الشيخ لمدينة مؤتمرات عالمية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
رسالة شرم الشيخ نور على ومحمود سعد الدين وسماح عبد الحميد وتامر إسماعيل – تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إنه اطمئن على جميع التجهيزات الخاصة باحتفالية مرور 150 عامًا على بدء الحياة النيابية فى مصر تفصيليًا.


الاستعدات الأخيرة للانتهاء من تجهيز مسرح الاحتفال بمرور 150 سنه علي الحياة النيابية
 

وأشار "فودة"، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" إلى أن الاستعدادات ليست فقط فى وضع الأعلام أو تزيين القاعات، إنما فى الأمور الرئيسية مثل تجهيز مستشفى شرم الشيخ، وتوفير 10 مولدات كهرباء فى أرجاء المدينة، قائلاً إن المحافظة تمتلك كوادر قادرة على إدارة أى مؤتمر مهما كان حجمه.


وصول الوفد الإفريقي
 

وأكد محافظ جنوب سيناء، أنه يطالب جميع وسائل الإعلام بتبنى مبادرة، لتحويل شرم الشيخ لمدينة مؤتمرات دولية، موضحًا أن الأقاويل عن وجود قصور أمنى فى مصر ما هى إلا أكاذيب، مضيفًا "الجميع يعرف من ورائها، لذا لا نلتفت لمثل هذه الأمور كثيرًا، فالجميع يؤدى دوره، جهاز الشرطة فى موقعه، وقوات الجيش فى مكانها، وعامل النظافة أيضًا يشعر بالمسؤولية، شرم الشيخ مليانة كوادر، وكل اللى بيتقال عن التحذيرات أكاذيب وأحنا مش بنخاف".


وصول الوفد الإفريقي المشارك

وتابع "فودة" أن "نجاح احتضان احتفالية البرلمان هى رسالة إلى العالم كله عبر الوفود المختلفة المشاركة عن قدرة شرم الشيخ على استضافة مثل هذه الأحداث العالمية، مؤكدًا أن كل من جاء لمصر سيحملون رسالة لمجتمعاتهم بأنه كان فى زيارة لمدينة جميلة ونظيفة وبها حياة ترفيهية ممتعة.

 

وكشف محافظ جنوب سيناء عن تنظيم حفلًا غنائيًا ضخمًا الليلة، يحييه الفنان صابر الرباعى، والفنانة مروة ناجى، بحضور النواب، ومؤكّدًا دعوة جميع الوفود للحضور بهدف تشجيع السياحة فى مصر.


جانب من الاستعدادات الأخيرة
 

وأشار "فودة" إلى أنه يمتلك منظومة عمل متكاملة فى المحافظة، مضيفًا "هناك مؤتمر الأسبوع المقبل، والترتيبات ستسير فورًا لنجاح التنظيم"، مؤكدًا أنه لا يخشى من أى شىء فى تنظيم الاحتفالية لأنه اعتاد التدقيق فى كل التفاصيل، وأنه يعمل وفقًا لقاعدة عسكرية وهى طابور عمل ثابت مثلما كان الوضع فى حرب أكتوبر، لذا ستظل المدينة على أعلى مستوى لأن هناك قواعد ثابتة.

 

وتعليقًا على الصورة المنتظر التقاطها فى الاحتفالية بين الرئيس عبد الفتاح السيسى وبجانبه رئيسى البرلمانين الأفريقى والعربى، وبجوارهم الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، وخلفهم النواب أنفسهم، قال فودة: "تكتمل الصورة هكذا، وهذه هى الديمقراطية، ومصر أصبحت بلد يدعو كل الدبلوماسين فى العالم"، مؤكدًا ثقته فى نجاح الاحتفالية فى تأدية رسالتها.


انتشار اللافتات أمام قاعة المؤتمرات
 

ومن المقرر أن يحضر الرئيس عبد الفتاح السيسى احتفالية مرور 150 عامًا على إنشاء البرلمان المصرى فى مدينة شرم الشيخ، فى حضور كبار رجال الدولة، ومجموعة كبيرة من الوفود البرلمانية على المستوى العربى، والأفريقى، والدولى.

 


رجال الأمن والشرطة النسائية يستعدون لتأمين المؤتمر

 


وصول الوفد الإفريقى

 


جانب من وصول الوفد الإفريقى

 


العمال يبذلون أقصى طاقتهم للانتهاء من استعدادات المؤتمر

 


جانب من حضور الوفد الإفريقى

 


جانب من الاستعدادات

 


استعدادات الحفل

 


تجهيزات قاعة المؤتمرات

 


تجهيزات القاعة

 


تجهيزات الحفل

 


تحضيرات اللحظات الأخيرة

 


اللمسات الاخيرة للحفل

 


رئيس البرلمان الإفريقى يتفقد قاعة المؤتمرات

 


جولة رئيس البرلمان الافريقى

 


النائب سعد الجمال يتفقد قاعة المؤتمرات

 


مصطفى الجندى بقاعة المؤتمرات

 


قاعة المؤتمرات
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة