مجموعة مصر.. قائد غانا: أزمة الاتحاد ووزارة الرياضة سندفع ثمنها

السبت، 08 أكتوبر 2016 01:46 م
مجموعة مصر.. قائد غانا: أزمة الاتحاد ووزارة الرياضة سندفع ثمنها اندريه آيو
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر أندريه آيو، قائد المنتخب الغانى ووستهام يونايتد الإنجليزى، من استمرار الأزمة بين الاتحاد الغانى ووزارة الرياضة، موضحاً أن المعركة الإعلامية الدائرة بين الطرفين، يمكنها أن تؤثر على حظوظ "البلاك ستارز" فى التأهل لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وكان المنتخب الغانى سقط فى فخ التعادل السلبى أمام أوغندا، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "تامالى"، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة التى تضم أيضاً منتخبى مصر والكونغو.

وقال أندريه آيو فى تصريحات لموقع "غانا ويب"، "أحلام المنتخب الغانى فى التأهل لمونديال روسيا، يمكنها أن تتحول إلى سراب، حال عدم إعلاء وزارة الرياضة والاتحاد الغانى المصلحة الوطنية، وطى صفحة الخلافات من أجل دعم المنتخب فى مشوار التصفيات المونديالية".

أضاف نجم وستهام يونايتد، "إذا لم يتم التعامل مع هذه الازمة بشكل سريع، يمكن أن تؤثر على حظوظنا فى التأهل".

ويستعد منتخب غانا لمواجهة مصر يوم 13 نوفمبر المقبل، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثانية بتصفيات كأس العالم.

وكانت أزمة قد اشتعلت بين وزارة الرياضة والاتحاد الغانى، بسبب الخلاف على نفقات منتخب "البلاك ستارز" فى المباريات الدولية، حيث يتعرض أعضاء الاتحاد الغانى لاتهامات من جانب مسئولى الرياضة بتضخيم نفقات المنتخب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

شوف ازاى

سبحان الله دلوقتى الازمة امال قبل الماتش عمالين تقولوا هنكسب اوغندا ومعندناش منافس يؤثر على صعودنا للمونديال لما خسرتوا بقى فى ازمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة