مجموعة مصر.. الإعلام الغانى يهاجم لاعبيه بعد مواجهة أوغندا

السبت، 08 أكتوبر 2016 10:47 ص
مجموعة مصر.. الإعلام الغانى يهاجم لاعبيه بعد مواجهة أوغندا جانب من المباراة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت وسائل الإعلام الغانية هجوما عنيفا على منتخب بلادها بعدما سقط فى فخ التعادل السلبى أمام أوغندا، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بمدينة "تامالى" الغانية، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

 

البداية مع موقع "غانا سوكر نت"، الذى وصف أداء المنتخب الغانى فى مباراة أوغندا، بـ"الممل"، موضحاً أن منتخب "البلاك ستارز" افتقد إلى الإبداع والشراسة الهجومية فى مباراة أمس.

 

وأضاف، أن المنتخب الغانى لاحت له فرص هجومية قليلة على مدار الـ90 دقيقة، كما عاب على لاعبيه الرعونة والاستعجال فى إنهاء الهجمات بالشوط الثانى من عمر المباراة، مشيراً إلى أن المنتخب الأوغندى استحق الحصول على نقطة التعادل.

 

كما سار موقع "غانا ويب" على نفس النهج، بعدما انتقد الأداء الهزيل الذى ظهر عليه المنتخب الغانى أمام أوغندا، موضحاً أن أغلب لاعبى منتخب "البلاك ستارز" لم يظهروا بمستواهم المعهود فى ضربة البداية بالتصفيات المونديالية.

 

كان الإسرائيلى أفرام جرانت، المدير الفنى للمنتخب الغانى، أبدى تفاؤله بقدرة "البلاك ستارز" على تحقيق حلم التأهل لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، على الرغم من السقوط فى فخ التعادل السلبى أمام أوغندا.

 

وقال أفرام جرانت، فى تصريحات لموقع "غانا ويب"، "نعم خسرنا نقطتين فى بداية مشوارنا بالتصفيات المونديالية، لكن لا يزال أمامنا خمس مباريات، فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية خسرنا المباراة الافتتاحية، لكننا بالنهاية نجحنا فى التأهل".

 

أضاف، "أوغندا نجحت فى الحصول على نقطة فى ملعبنا، لكننا يمكننا حصد النقاط الثلاث فى عقر دارهم، القرعة أوقعتنا فى مجموعة قوية، لا توجد مباريات سهلة فى التصفيات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة