الملفات الاجتماعية تسحب البساط من أجندة السياسة فى "التوك شو".. خالد صلاح وشكاوى المواطنين عبر واتس آب.. عمرو أديب يضيف فقرات جديدة بينها المطبخ.. الليثى يستقبل نجوم الفن.. ومنى الشاذلى تتألق فى معكم

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 02:10 ص
الملفات الاجتماعية تسحب البساط من أجندة السياسة فى "التوك شو".. خالد صلاح وشكاوى المواطنين عبر واتس آب.. عمرو أديب يضيف فقرات جديدة بينها المطبخ.. الليثى يستقبل نجوم الفن.. ومنى الشاذلى تتألق فى معكم الملفات الاجتماعية تسحب البساط من أجندة السياسة فى "التوك شو"
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد تخمة سياسية احتلت أجندة برامج التوك شو طوال السنوات الماضية، بدأت الملفات الاجتماعية فى سحب البساط شيئًا فشىء، لتحجز مساحة أوسع فى بعض البرامج ولدى نجوم التوك شو، والتى تحول بعضها بشكل كامل لتقديم وجبة منوعات ومواضيع اجتماعية فقط، وعلى رأسهم الإعلامية منى الشاذلى، والبعض الآخر الذى أضاف نكهة من الجانب الاجتماعى لبرنامجه.

عمرو أديب في برومو كل يوم
 

حتى الآن تسيطر المواضيع الجادة على حلقات برنامج كل يوم مع الإعلامى عمرو أديب منذ انتقاله لفضائية "أون إى"، ولكن وفقًا للخريطة المعلنة للبرنامج فإن أديب قرر إضافة لمسة جديدة فى عالم الـ"توك شو"، بعرض الموضوعات السياسية الساخنة بالإضافة إلى فقرات متنوعة تناسب شرائح الجمهور كفقرة "أسألوا رجاء"، التى تناقش مشاكل الرجل والمرأة والحب، وفقرة طبخ بعنوان "مطبخ كل يوم" بمشاركة جيجى زايد، وفقرة عن الفكر الدينى يشارك بها سعد الدين الهلالى، وفقرة "هوانم"، بالإضافة إلى لقاءات مع شخصيات مؤثرة ومثيرة للجدل وفقرات جديدة لم يعلن عنها بعد.

 

الإعلامى خالد صلاح
 

كما أضاف الإعلامى خالد صلاح طوال الفترة الماضية مساحة واسعة لمناقشة المشاكل الاجتماعية للمواطنين، خلال برنامجه على هوى مصر، المذاع عبر فضائية النهار One، باستقبال يومى لمشاكل المواطنين وعرضها، وفتح مساحة دائمة للتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم.

 

معكم منى الشازلي
 

واختارت الإعلامية منى الشاذلى الابتعاد عن ميدان السياسة تمامًا الذى كان يعتبر محورًا رئيسيًا فى برنامجها "العاشرة مساءً" الحوارى على قناة دريم قبل أن يتولى تقديمه زميلها السابق وائل الإبراشى، وانتقلت لتقديم "جملة مفيدة" الذى قدم شكلاً جديدًا لم تعهده البرامج الحوارية فى مصر، وذلك بإضافة عنصر مشاركة الجمهور فى الاستوديو، لإضافة نوع من الحيوية للعرض، إلا أنه لم يجذب المُعلنين رغم  تكلفته العالية، مما ترتب عليه إنهاء تعاقد القناة مع المذيعة وانتقالها بتجربتها إلى  استوديوهات "سى بى سى" لتقدم "معكم منى الشاذلى" وتحاور العديد من الشخصيات المؤثرة سياسياً واجتماعياً وفنياً بوجود جمهورها.

 

الإعلامى عمرو الليثى
 

بينما قرر الإعلامى عمرو الليثى، أن تصبح علاقته بالسياسية علاقة حوارات متباعدة مع بعض السياسيين، ذات ثقل ثم تحول إلى الحوارات الفنية،  ليتنوع ضيوفه بين عدد من الممثلين والمغنيين، كما خصص لفترة طويلة فقرة أسبوعية لموضوعات الصحة الجنسية مع الدكتورة هبة قطب استشارى الطب الجنسى والعلاقات الأسرية.

 

معتز الدمرداش

 

كما قرر الإعلامى معتز الدمرداش خوض التجربة بإغلاق ملف السياسة تمامًا، وتقديم تجربة ترفيهية كاملة ببرنامج "أخطر رجل فى العالم"، ولكنها لم تلق النجاح المنتظر لها وخصوصًا لنجم بقدر  معتز الدمرداش الذى قرر الشهر الماضى العودة إلى قناة المحور بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا خلال سنوات عمله بالقناة من خلال برنامج التوك شو الشهير "90 دقيقة"، وذلك فى الفترة من 2006 إلى 2011، وعلم "اليوم السابع" أن معتز سيقدم البرنامج بمفرده 4 أيام أسبوعيًا، أما إيمان عز الدين فستتولى تقديم البرنامج أيامًا أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اسحق

كلهم في الاخر توجهات واحده

احد البرامج امس كان بيهاجم مبارك طبعا لو مبارك في الحكم مكانش يقدر يتنفس فياريت ترحمونا شويه.

عدد الردود 0

بواسطة:

مبملبملمكمكل

صرخة من مدينة 6 اكتوبر

مدينة 6 اكتوبر تعتمد على الميكروبصات كوسيلة للمواصلات لخارج المدينة فمنذ بدء الدراسة فى المدارس اصبح اكثر الميكروباصات تعمل دورات مدارس والبعض الاخر لقلته يذهب فقط لحد ميدان لنان ويرجع مرة اخرى لاأكتوبر رغم ان التصاريح لحد ميدان الاسعاف او تحرير او رمسيس وذلك يجعلنا نأخذ اكثر من مواصلة للذهاب الى عملنا الصبح ويجعلنا نصل متأخريين ده لو عرفنا نركب اصلا ارحمونا يرحمكم الله اجعلوا هناك لجنة مثل زمان فى ميدان لبنان تراجع الرخص لسواقيين الميكروباصات وتمنعهم من تنزيل الركاب بالميدان فى حالة ان الرخصة مسموح بها لميدان رمسيس او التحرير او الاسعاف يارب شكوتى تجد استجابة وتوصلوها للمسئولين فى الدولة لان بصراحة احنا تعبنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة