بعد تأثره بأغنية "عيش.سكر.وطن"..

أصالة لـ"عمرو أديب": أنت من الضروريّات فى الحياة

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 12:18 ص
أصالة لـ"عمرو أديب": أنت من الضروريّات فى الحياة أصالة على إنستجرام
كتب هيثم سلامة – أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأثر الإعلامى عمرو أديب، بكلمات وأداء الفنانة أصالة فى أغنية "عيش سكر وطن"، قائلاً: "منك لله يا شيخة.. والله العظيم بشوفهم فى المطارات بينزلوا طوابير ويبقوا مستنيينهم بسندوتشات وبقول يا رب ما تحكم علينا ولا نتشرد التشرد ده".

 

وتابع أديب، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E": "اللى عنده نعمة ما بيشوفهاش.. العراقيين كانوا دولة عظمى، والليبيين كانوا دولة عظمى، الناس بتروح، عشان كده مش عاوزين نروح، وبحاول نعمل حاجة".  

 

من جانبها علقت الفنانة أصالة عبر حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام قائلة: "عمرو أديب من الضروريّات فى الحياة، وهاهو رجعلنا والحمد لله".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

فعلا

فعلا يا اصاله. الحمدالله رجعلنا تانى

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

فعلا معاك حك ..

وان كنت فى حالة لا تسعفنى ان استوعب ما تقولين يعد قرآتى - فى نفس الصفحة - خبر عن عم سعد عمر عبد الوهاب فى عقده ال 8 يقو كل يوم باكرا فى الصباح ليذهب وينزوى فى أركان احدى الحارات او الشوارع الفرعية الجانبية مختارا عن الشوارع او الميادين الرئيسية حرصا ألا يتعرف عليه أحد فيسئ لسمعة أولاده ليبيع المناديل التى تدر عليه مبلغ 20 ج يعزز قيمة معاشه ال 400 ج ومع ذلك نجح فى تنشئة أبناءه - بالحب والايثار لا بكثر المال - حتى صار احدهم بهندسة الفيوم والآخر تربية نوعية والثالث بكلية العلوم والأدهى الذى قد لا يلتفت أحدا انه مع ذلك وفى هذا السن الذى يمثل سن العجز لكل موظفى الدولة الذين قلما امتدت حياتهم لهذا السن بعد تكال كل أمراض الشيخوخة عليهم نرى الرجل خالى من اساور أية تجاعيد على محايا الوجه والرقبة ولا يبدو تجاوز ال 50 من عمره . هذا ما شغلنى عن استيعاب ما قالته أصالة لعمو دياب : أنت من ضروريات الحياة . وانا لا أسمع عمرو دياب ولا اعتقد عمر سعد يسمعه !

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

حلقه الامس لعمر اديب ................. فعلا ............ كانت رائعه فى حب مصر !!!!!!!

بالرغم اننى من انصار الحلول الجزريه طويله الامد ............ لمشاكل مصر ......... واعتراضى على الحلول العاطفيه قصيره الاجل !!!!! ولكن حلقه الامس لعمر اديب ........... أظهرت ........ أن عمرو اديب ........... شخص صادق .......... بيحب مصر !!!!! وأنه يستطيع أن يحفز المصريين ............. لكى يتباروا فى خدمه البلد !!!!!! عمرو أديب .............. يستطيع أن يزيل الغشاوه ............. التى غطت على قلوب المصريين ............. فأسوا على مصر .......... ونسوا الوقوف بجانبها ............ والتضحيه من أجلها !!!!!! شعور فقدناه كثيرا ................. وهو كان السمه الغالبه على المصريين !!!!!!! سير فى طريقك يا استاذ عمرو ........... ولا تلتفت لمن ينتقدك !!!!! وانا كنت منهم !!!!! ............ فكل منا يحب مصر بطريقته !!!!! واملنا فى النهايه ان تصبح مصر ام الدنيا بجد !!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف سلامة

الم يحن الوقت بعد لمنع سكع دول العرب على قفاها - اتكلم عن الشعوب قبل الحكومات

العراق - ليبيا - سوريا : فعلا دول "كانت" ذات ثقل إقتصادى معتبر - انظر اليهم الآن -- اتذكر ان القذافى قبل "وكسة" ليبيا قام بوضع نظام لتوصيل مايخص كل مواطن من عوائد البترول الى باب بيته !!! وانظر ماذا فعل به شعبه - وكيف يعيشون الآن بعد ثورتهم المجيدة - انظر الى مدن سوريا التى كانت "تحف فنية تاريخية" ، انظر الى اطلالها اليوم - ارجو من الأستاذ العظيم أ/ عمرو ان يتبنى فكرة : هل يجب ان دائما نثق ب"الثوار" ، ام يجب على الشعوب "الناضجة" ان تتعلم من الدروس وتتفكر جيدا قبل الإندفاع الى حركات "بلهاء" نهايتها دمار البلد - ومعلوم الآن لكل العالم من هم الدول والحكومات الداعمة لهذا التدمير ، وماهو هدفها .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

صلح طريقتك فى الكلام

انا اكرة طريقة عمرو فى الكلام وبحس انى بسمع حد بيتكلم فى غورزة او قهوة من قهاوى العشوائيات -- احترم جدا طريقة كلام الاعلامى المحترم وائل الابراشى انا احب برنامجة حبا قى الطريقة المحترمة التى يتكلام بها

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

منع المغالاة والاسراف في المآتم

نرجو من الاستاذ / عمرو اديب المحترم تبني مبادرة بأن يقتصر العزاء على تشييع الجنازة فقط وعدم اقامة السرادقات الضخمة وتوفير هذ المصاريف للورثة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة