أخبار نيمار اليوم.. نجم البرازيل مهدد بالغياب عن مواجهة الأرجنتين

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 10:45 م
أخبار نيمار اليوم.. نجم البرازيل مهدد بالغياب عن مواجهة الأرجنتين نيمار فى تدريبات البرازيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، مهددا بالغياب عن المشاركة فى مواجهة منتخب بلاده أمام الأرجنتين، والمقرر إقامتها يوم 11 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة 11 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا.

 

بطاقة صفراء متبقية على إيقاف نيمار

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن نيمار حصل على بطاقتين صفراوين خلال مشاركته فى البرازيل فى تصفيات مونديال روسيا، ليصبح على بعد بطاقة واحدة من الإيقاف، مضيفة أنه فى حال حصول نجم السليساو على البطاقة الصفراء خلال مواجهة بوليفيا المقرر إقامتها فجر الجمعة القادم فى الجولة التاسعة للتصفيات، فإنه سيغيب عن مواجهة فنزويلا التى تليها ويعود إلى برشلونة إستعدادا لاستئناف منافسات الدوري الإسباني.

 

نيمار مهدد بالغياب عن قمة الأرجنتين

 

أضافت الصحيفة أنه فى حال حصول نيمار على البطاقة الصفراء خلال مواجهة فنزويلا، فإنه سيحصل على الإيقاف ويغيب عن مواجهة زميله فى صفوف برشلونة، النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي.

 

نيمار يتدرب منفردا مع البرازيل

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن تيتى المدير الفنى للمنتخب البرازيلى، فضل أن يشارك نيمار فى الحصة التدريبية الأولى منفردا بعيدا عن بقية اللاعبين، خاصة عقب إنضمامه إلى البعثة مساء أمس الاثنين، مضيفة أنه حضر التدريبات نحو 10 آلاف مشجع قاموا بالهتاف لنجم السليساو الذى قاد منتخب بلاده الأولمبى للميدالية الذهبية الأولى فى تاريخ الأولمبياد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة