أخبار نيمار اليوم.. نجم البرازيل يستهدف فض الشراكة مع زيكو أمام بوليفيا

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 11:32 م
أخبار نيمار اليوم.. نجم البرازيل يستهدف فض الشراكة مع زيكو أمام بوليفيا نيمار دا سيلفا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سافر النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، إلى بلاده اليوم، الاثنين، على متن طائرة خاصة، استعدادا للمشاركة مع السليساو فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، المقرر إقامته فى روسيأ.

 

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نيمار سافر إلى البرازيل مع مواطنه ماركينيوس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسى، وذلك عقب مشاركة نجم برشلونة فى الخسارة المفاجئة أمام سيلتا فيجو، بنتيجة 4/3، مساء أمس الأحد، على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 

نيمار يسعى للتسجيل ثالث مرة على التوالى

يسعى نيمار إلى هز الشباك للمرة الثالثة على التوالى برفقة المنتخب البرازيلى، بعدما نجح مهاجم برشلونة فى التسجيل بآخر مباراتين أمام منتخبى الإكوادور وكولومبيا فى الجولتين السابعة والثامنة بتصفيات المونديال.

 

 

نيمار يستهدف التفوق على زيكو

يستهدف نيمار تسجيل هدف على الأقل خلال مواجهتى بوليفيا وفنزويلا، المقرر إقامتها يومى 7 و12 أكتوبر الحالى، من أجل الانفراد بالمركز الرابع فى قائمة الهدافين التاريخيين للمنتخب البرازيلى، والذى يتقاسمه مع النجم السابق زيكو، برصيد 48 هدفا.

 

48 هدفا دوليا فى رصيد نيمار

ونجح نيمار فى تسجيل 48 هدفا خلال 72 مباراة شارك بها مع المنتخب البرازيلى منذ عام 2010 حتى الآن، ليأتى فى المركز الرابع بالتساوى مع زيكو، خلف الأسطورة بيليه الذى يعتبر أفضل هدافى السليساو على مر العصور برصيد 77 هدفا خلال 91 مباراة، والظاهرة رونالدو صاحب المركز الثانى برصيد 62 هدفا، ثم روماريو الذى سجل 55 هدفا خلال 70 مباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة