الشوط الأول .. الأهلى يتقدم على الاتحاد بهدف سليمان

الأحد، 30 أكتوبر 2016 08:53 م
الشوط الأول .. الأهلى يتقدم على الاتحاد بهدف سليمان الأهلى أرشيفية
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع فريق الأهلى التقدم بهدف نظيف على الإتحاد السكندرى بعد انتهاء الشوط الأول، أحرزه وليد سليمان فى الدقيقة 4 من عمر المباراة، فى اللقاء المقام بينهما باستاد بتروسبورت ضمن فاعليات الأسبوع السابع للدورى.

لم ينتظر الأهلى كثيرا لوضع بصمته الأولى فى الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء بتسديدة قوية أحرزها وليد سليمان من خارج منطقة الجزاء على يمين محمود السيد حارس مرمى الاتحاد السكندرى، وفى الدقيقة الـ10 أضاع كريم نيدفيد فرصة مؤكدة لإحراز الهدف الثانى للقلعة الحمراء، عندما انفرد بمرمى الاتحاد من المنطقة اليسرى وضعها فى قدم حارس الاتحاد .

يحاول بعدها الاتحاد امتصاص حماس لاعبى الأهلى وبناء الهجمات لإدراك هدف التعادل، إلا أن ثلاثى الأهلى نيدفيد وسليمان والسعيد كان لهم رأى آخر، وفى الدقيقة 19 يطلق عبدالله السعيد كرة قوية مباشرة من داخل منطقة الجزاء ترتد من العارضة لتجد وليد سليمان على حدود منطقة الجزاء يسددها يتصدى لها محمود السيد ببراعة .

تهدأ المباراة بعدها ويحاول لاعبو الأهلى امتصاص حماس لاعبى الإتحاد وفى الدقيقة 36 يضيع محمد سالم مهاجم الإتحاد فرصة ذهبية عندما انفرد بشريف إكرامى إلا أنه وضعها فى جسد حارس الأهلى ، وتمر الدقائق المتبقية عبارة عن هجمات بين الطرفين دون جدوى حتى اطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الاول معلنا فوز الأهلى على الاتحاد بهدف نظيف .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة