رئيس البرلمان يلتقى سامح عاشور للتشاور حول رأى النقابة فى "القيمة المضافة"

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 09:02 م
رئيس البرلمان يلتقى سامح عاشور للتشاور حول رأى النقابة فى "القيمة المضافة" سامح عاشور نقيب المحامين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى سامح عاشور نقيب المحامين،اليوم الثلاثاء، الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، للتباحث حول رأى النقابة فى قانون الضريبة على القيمة المضافة، والقرارات الصادرة عن اجتماع مجلس النقابة العامة والنقابات الفرعية الصادرة السبت الماضى.

 

وقالت نقابة المحامين، إن الدكتور على عبد العال تفهم وجهة نظر نقيب المحامين، وخاصة فى استبعاد أعمال المحاماة أمام المحاكم والتى تحقق كفالة حق الدفاع والتقاضي والمحميين بنص الدستور، من الضريبة، وقصرها على تسجيل عقود الشركات والأراضي وغيرها، إضافة لوضع حد أدنى 500 ألف جنية دخلا لتطبيق تلك الضريبة على المحامين.

 

وأضافت النقابة فى بيان لها، أن رئيس البرلمان تواصل هاتفيا خلال اللقاء مع مساعد وزير المالية علاء المنيري، المكلف بوضع اللائحة التنفيذية للقانون، واتفقا على عقد لقاء تشاوري بينه، ونقيب المحامين، بحضور محمود فوزي المستشار القانوني لـللدكتور على عبد العال، الأسبوع المقبل للاتفاق على كافة الأمور العالقة حول القانون ولائحته التنفيذية.

وذكرت نقابة المحامين ، انه تم الاتفاق خلال الاتصال الهاتفي على عدم اصدار اللائحة التنفيذية للقانون إلا بانتهاء المفاوضات مع نقابة المحامين، والتوصل لحل يرضي كافة الأطراف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة