أكرم القصاص - علا الشافعي

نقيب المحامين: لن نسمح لأى فصائل سياسية استغلال معركتنا ضد "القيمة المضافة"

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 04:10 م
نقيب المحامين: لن نسمح لأى فصائل سياسية استغلال معركتنا ضد "القيمة المضافة" سامح عاشور نقيب المحامين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سامح عاشور نقيب المحامين، إن موقف نقابة المحامين من قانون القيمة المضافة يشهد محاولات منظمة لتشويه وتحوير الأسانيد والإجراءات التى اتخذها مجلس النقابة العامة بالاشتراك مع مجالس النقابات الفرعية على غير مقاصدها رغم وضوحها.

 

وتابع عاشور فى بيان له، قائلا: "موقف النقابة قانونى ودستورى ضد القانون الصادر ولوائحه المنتظرة، ووسائل الاعتراض والرفض بكافة أشكالها موجهة إلى القانون وليس الوطن، ولا دولتنا التى نحرص عليها وعلى استقرارها، ونقابة المحامين وهى تواصل اعتراضها على هذا القانون تؤكد أنها لن تسمح كما لم تسمح من قبل أن تتدخل أى فصائل سياسية لاستغلال معركة المحامين حول القانون وتحريفه باتجاه مقاصده وغايته سواء كان هذا الاستغلال متحليا بلباس انتخابى أو لباس سياسى".

 

وناشد عاشور، الدولة بكافة أجهزتها ووسائل إعلامها أن تعى مطالب المحامين ولا تنساق وراء تحويل معركة المحامين ضد القانون إلى معركة وهمية مع الدولة ليست معركتهم ولا معركة نقابة المحامين التى رفعت رايات دولة القانون وسيادتها ضد الإرهاب والتطرف وعملائهم.

 

وطالب عاشور، المحامين بوحدة الصف وعدم استباق الأحداث أو الإجراءات والنشر غير الدقيق، وعدم التنابذ مع بعضنا البعض أو مع من يختلف معنا، مؤكدًا أن المحاماة رسالة رفيعة المقام لمن يحملها، تدافع عن حقوق الوطن وأبنائه قبل أن تدافع عن أعضائها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

معركتنا . . . ؟ ياااااااااااااااااااااااااااااااااللهول ؟

ما فيش فايدة . . معارك عنترية . . من أجل مطالب فئوية . . وكله باسم الوطن ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة